“الجزايرلي “: تطوير ١٠٠ شركة غذائية صغيرة ضمن برنامج “إزدهار” 

“الجزايرلي “: تطوير ١٠٠ شركة غذائية صغيرة ضمن برنامج “إزدهار” 
https://www.sba7egypt.com/?p=183305
نها رضوان
موقع صباح مصر
نها رضوان

نظمت غرفة الصناعات الغذائية، باتحاد الصناعات المصرية، لقاءً بمناسبة انتهاء الدورة الرابعة من فعاليات برنامج “إزدهار” الخاص بتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الصناعات الغذائية.

عقد اللقاء بحضور المهندس أشرف الجزايرلي، رئيس مجلس إدارة الغرفة والجهاز التنفيذي للغرفة ودينا عباس أخصائي المشروعات بالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والشركات اعضاء الغرفة المشاركة في البرنامج”.

تضمنت فعاليات اللقاء أيضا عقد لقاءات ثنائية للشركات المشاركة مع عدد من مقدمي خدمات التسويق الإلكتروني وفتح الأسواق والتوظيف.

وخلال كلمته هنئ “الجزايرلي” الشركات التي أتمت الدورة الرابعة مشيدا بالنتائج التي حققها البرنامج حتي تاريخه، مؤكدا إيمان الغرفة الكامل بأهمية تعزيز وتسريع نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وقال إن تنمية قدرات الشباب من خلال التدريب والدعم ووضعهم في موقع المسئولية من أهم دعائم النجاح، مشيرا إلى أهمية العمل علي تطبيق اساسيات سلامة الغذاء.

وأوضح أن الغرفة تسعي جاهدة إلي رفع الوعي وتقديم الدعم اللازم للنهوض بمعايير ومتطلبات سلامة الغذاء علي مستوي القطاع، وأن مواكبة الشركات لهذه المعايير سيعد أمرا حتميا للنفاذ إلي الأسواق داخليا وخارجيا.