البنك الأهلي المصري يعلن تخفيض أسعار الفائدة الشهرية على شهادات الإستثمار بواقع 3.75%

البنك الأهلي المصري يعلن تخفيض أسعار الفائدة الشهرية على شهادات الإستثمار بواقع 3.75%
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=422213
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلن البنك الأهلي المصري في بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن بداية تنخفض أسعار الفائدة على شهادات الإستثمار التي تقدم فائدة شهرية اي تصرف كل شهر على قيمة الشهادة الإستثمارية التي يشتريها الفرد أو الشركات.

 

كان البنك الأهلي المصري قد قدم الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري الذي يصل إلى 15% على مدار عام كامل ولكن سرعان ما انخفضت أسعار الفائدة الى أن سجلت 9.75% شهرية لمده عام تحت اسم شهادة المجموعة ب التي تستمر لمده عام وتقدم فائدة شهرية .

 البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

خفض أسعار شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري

ولكن أكد بيان أصدره البنك على موقعه الرسمي على تخفيض أسعار الفائدة على شهادات الإستثمار بواقع 3.75% ينقص قليلاً من شهادة استثمارية إلى أخرى حيث انخفضت بذلك سعر الفائدة على شهادة المجموعة ب التي كانت تقدم فائدة 9.75% شهرية إلى 6%.

فائدة شهادة المجموعة ب الشهرية من النبك الأهلي المصري

حيث أكد البنك في بيانه على خفض سعر الفائدة لتكون 6% شهرية تصرف كل شهر لمده عام كامل كما يمكن للعملاء من أصحاب تلك الشهادة الاقتراض بضمانها والحصول على بطاقة ائتمانية أيضاً بضمان تلك الشهادة الإستثمارية.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

حساب فائدة شهادة المجموعة ب الجديدة من البنك الأهلي المصري

يمكن للعملاء الجدد والحاليين الحصول على مبلغ 100 جنيه مصري فقط لاغير شهرياً لمده عام في حالة شراء شهادة المجموعة ب من البنك الأهلي المصري بواقع قيمة 20 الف جنيه مصري والتي تستمر تلك الشهادة الإستثمارية لمده عام واحد فقط ويمكن للعملاء شراء تلك الشهادة بداية من 500 جنيه ومضاعفاتها والتي تقدم فائدة 6% تصرف شهرياً لمده 12 شهر فقط قابلة للتجديد على حسب رغبة العملاء.

إقرأ أيضاً

جميع تفاصيل وشروط شقق بدعم من البنك الأهلي المصري 2021