الأدعية المستجابة في شهر شعبان 2021 مكتوبة

الأدعية المستجابة في شهر شعبان 2021 مكتوبة
شهر شعبان
https://www.sba7egypt.com/?p=444315
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

هناك عدد كبير من الادعية التى يتضرع بها المسلمون الى الله عزوجل، داعين ان يتقبلها الله سبحانه وتعالى فى هذه الايام الفضيلة وذلك مع بداية شهر شعبان، حيث كان ينتظر حلوله جميع المسلمين فى العالم العربى، داعين الله ان نبلغ شهر رمضان لافاقدين ولا مفقودين.

لذلك حرص موقع صباح مصر الاخبارى، عن اطلاع جميع متابعيها على افضل الادعية المستجابة، والقيام بصالح الأعمال والعبادات، وذلك فى خلال شهر شعبان، داعين الله ان يتقبل منا خالص الدعاء.

الجدير بالذكر عندما سئل رسولنا الكريم سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام،  عن افضل الادعية وماهى اهم الاعمال المحببه الى الله عزوجل خلال شهر شعبان فأجاب: الاستغفار “فيقول العبد: استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ، فإن المسلم الذي يستغفر في كل يوم من أيام هذا الشهر المبارك، سبعين مرة، كأنه استغفر في غيره من أيام الشهور لسبعين ألف مرة.

 

دعاء أول أيام شهر  شعبان

اللهى ان هذا هو هلال شهر شعبان، كما ورد وانت أعلم ، وما فيه من الإحسان فيارب اجعل هلال بالرحمات والبركات والسعادات المليئه المكتملة بالأمان والغفران والرضوان، والتى تمحو الأخطار في الأحيان والأزمان وتحمي من كل أذى.

اللهى قد تضرعنا إليك بالذكر والصيام وقراءة القرآن، فنرجو يا الله شفاعتك حتى تغفر لنا كل ذنوبنا، وتقربنا إليك في كل شئ يصل إلى رضاك عنا، وأن تلهمنا الصواب في كل أمر من أمور دنيانا.

اللهى اغفر لنا خطيئتنا وسامحنا ان تجرأنا بجهلنا وعصيناك، فاقبل دعائنا فقد ندمنا وقربنا الى طاعتك التي ترضيك عنا .

اللهى اكفنا بحلالك عن حرامك، لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين، اغفر لنا ذنوبنا واستر لنا عيوبنا.

اقرأ ايضا

موعد عيد الفطر المبارك 2021-1442 في مصر