الأحد المقبل طرح وثيقة معاش بكرة في فروع البنك الأهلي المصري تعرف على المميزات

الأحد المقبل طرح وثيقة معاش بكرة في فروع البنك الأهلي المصري تعرف على المميزات
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=232695
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعد البنك الأهلي المصري لطرح وثائق تأمين معاش بكرة في 14 فرعا من فروع البنك، والتي تعد أول مرحلة بطرح تلك الوثائق على أن يتم طرحها بشكل أكبر في كل فروع البنك على مستوى الجمهورية.

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

بينما اشار البنك إلى طرح الوثيقة بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، بناءا على اتفاقية شراكة بين البنك والشركة في شهر فبراير الماضي، لتكون سبيل أمام المواطنين للحصول على معاش شهري ثابت لمدة 15 سنة أو 10 سنوات أو الحصول على المعاش دفعة واحدة بعد انتهاء تلك الوثيقة التي تستمر لمده 5 سنوات.

شروط وثيقة معاش بكرة

1- يحق لسن من 18 إلى 59 عام شراء تلك الوثيقة التأمينية.

2- يصل الحد الأدنى لفترة الوثيقة التأمينية 5 سنوات متتالية، كما تزيد على حسب رغبة العملاء أثناء الشراء .

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

3- تصرف الوثيقة معاش دفعة واحدة وبإمكانك الحصول على معاش شهري ثابت لمدة 10 سنوات ومن الممكن أن يزيد إلى 15 عام أيضا.

4- يحق لك صرف المعاش في حالة بلوغ المؤمن عليه سن من 50 عام أو55 أو 60 أو 65 سنه وكذلك في حالة الوفاة والإصابة بالعجز الكلي قبل بلوغه سن الاستحقاق المالي للوثيقة.

5- يقدم البنك الأهلي المصري الوثيقة من خلال 14 فرع موزعين على مستوى الجمهورية، على أن يتم التوزيع بعد ذلك من خلال 50 فرع بنهاية يونيو القادم.

6- وتتوفر إمكانية شراء وثيقى معاش بكرة من خلال تطبيق المحفظة الذكية الخاص بالبنك الأهلي عبر الجوال سواء أكان اندرويد أو ايفون.

7-يصل سعر لقسط التأمينب الواحد إلى 500 جنيه مصري، كحد أدنى والحد الأقصى 60 ألف جنيه مصري للعام الواحد اي يدفع المواطن 500 جنيه سنوياً لمده 5 سنوات كحد أدنى أو 60 الف جنيه مصري سنويا كحد أقصى .

8- على أن يتم احتساب التعاقد والدفعات تبعا لعمر المؤمن عليه في الوثيقة.

9- كما يمكنك شراء 4 وثائق بحد أقصى وثيقة لكل سن استحقاق اي تحصل على وثيقة لسن 50 عام وأخرى لسن 55 عام وأخرى لسن 60 عام وكذلك اخر وثيقة لسن 65 عام.

10- لا يتطلب لشراء تلك الوثيقة إجراء ااكشف طبي لكافة الأعمال ومبالغ التأمين المطروحة.

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

ويمكنك الان استلام وثيقة معاش بكرة من الأحد المقبل الموافق 12 من شهر ابريل الجاري وذلك عبر فروع البنك الاهلي المصري في محافظات مصر، وبكل سهولة من خلال الفرع على أن تتوفر أيضا إمكانية شراء الوثيقة من خلال الأهلي نت و تطبيق الأهلي عبر الهاتف المحمول.

 

إقرأ أيضا