اعرف عناوين فروع بنك الإسكندرية Alexbank ورقم خدمة العملاء في محافظة دمياط 2021

اعرف عناوين فروع بنك الإسكندرية Alexbank ورقم خدمة العملاء في محافظة دمياط 2021
بنك الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=417096
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نظرا للدور الهام والفعال الذى يلعبه بنك الاسكندرية، بجميع فروعه فى محافظات مصر، فى الاقتصاد المصرى حيث يلعب دورا حيويا في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادى، فان البنك يعمل على خدمة قاعدة من العملاء فى جميع القطاعات وفى جميع مجالات الأعمال، وذلك من خلال العمل على توفير كافة المنتجات المالية والخدمات، صاحبة القيمة المضافة والحلول لعملاء التجزئة وايضا المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات.

ونظرا لتعدد خدماته المتميزة، وبحث الكثير من العملاء عنه من اجل سرعته فى التعامل الفوري مع الشكاوي أو البلاغات المقدمة، حرص مرقع صباح مصر على اطلاعكم على جميع العناوين الخاصة بفروع بنك الإسكندرية فى محافظة دمياط، وايضا رقم خدمة العملاء لعام 2021 الجاري.

 

عناوين فروع بنك الإسكندرية Alexbank بدمياط

اولا: فرع الجلاء بدمياط: بشارع الجلاء،  عمارة البدرى، امام بنك ناصر الاجتماعى، محافظة دمياط.

ثانيا: فرع دمياط: شارع الجلاء امام النساجون الشرقيون، محافظة دمياط.

ثالثا: فرع دمياط الجديدة: المجاورة الاولى الحى الاولن بجوار كلية الدراسات الإسلامية.

رابعا: فرع ميناء دمياط: دمياط مبنى مجمع المستثمرين بالميناء.

خامسا: فرع فارسكور: شارع الكورنيش بجوار – معرض سيارات الأسمر – فارسكور.

اليكم مواعيد عمل البنوك

اولا: بالنسبة لمواعيد العمل بفرع الجلاء بدمياط: بشارع الجلاء،  عمارة البدرى، امام بنك ناصر الاجتماعى، محافظة دمياط، فتبدأ من 8.30 صباحا وحتى الساعة 3.00 مساءاً.

ثانيا: بالنسبة لمواعيد العمل بفرع دمياط: شارع الجلاء امام النساجون الشرقيون، محافظة دمياط،  فتبدأ من 8.30 صباحا وحتى الساعة 3.00 مساءاً.

ثالثا: بالنسبة لمواعيد العمل بفرع دمياط الجديدة: المجاورة الاولى الحى الاولن بجوار كلية الدراسات الإسلامية، فتبدأ من 8.30 صباحا وحتى الساعة 3.00 مساءاً.

رابعا: بالنسبة لمواعيد العمل بفرع ميناء دمياط: دمياط مبنى مجمع المستثمرين بالميناء، فتبدأ من 8.30 صباحا وحتى الساعة 3.00 مساءاً.

خامسا: بالنسبة لمواعيد العمل بفرع فارسكور: شارع الكورنيش بجوار – معرض سيارات الأسمر – فارسكور، فتبدأ من 8.30 صباحا وحتى الساعة 3.00 مساءاً.

رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية

كما يوجد من خلال بنك الإسكندرية، فريق عمل متكامل لخدمة العملاء، والذى يعمل بأقصى جهد من اجل راحة العملاء، كما يقدم البنك خدمات الاستعلام عن الحساب والرصيد، وخدمات الأرصدة بين الحسابات، وخدمة الاستفسار عن كل منتجات وعروض البنك، وخدمة طوال ال24 ساعة على مدار اليوم كل ذلك من خلال تواصل العملاء على الخط الساخن 19033  /  20223992.

اقرأ ايضا

عناوين جميع فروع بنك الإسكندرية Alexbank ورقم خدمة العملاء في محافظة أسيوط 2021