اعرف دعاء ليلة النصف من شعبان 2021

اعرف دعاء ليلة النصف من شعبان 2021
دعاء شهر شعبان 2021 مكتوب
https://www.sba7egypt.com/?p=448167
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من المسلمين عن دعاء ليلة النصف من شعبان وموعدها وفضلها، حيث اقترب موعدها بعد عدة أيام قليلة والتي تكون من مغرب يوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر مارس وحتى فجر يوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر مارس 2021.

 

وهناك العديد من الأدعية المأثورة التي تقال في هذه الليلة المباركة، ويبحث العديد من المسلمين عن دعاء ليلة النصف من شعبان 2021، حيث يوزع الله علي العباد رزقهم في هذه الليلة.

موعد ليلة النصف من شعبان 

تبدأ من مغرب يوم الرابع عشر من شهر شعبان 1442 وتستمر حتى فجر يوم الخامس عشر من شهر شعبان الجاري، حيث يقوم المسلمون بإحياء هذه الليلة بصيام نهارها وقيام ليلها بالذكر وقراءة القرآن.

كما أن هناك العديد من الأدعية المأثورة التي يرددها المسلمون في ليلة النصف من شهر شعبان، حيث يدعو الإنسان بسعة الرزق وكل ما يرغب فيه حيث أنها الليلة التي يتم فيها توزيع الرزق سواء في الصحة أو السعادة.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2021

دعاء ليلة النصف من شعبان 2021

حيث أن هناك العديد من الأدعية من بينها “اللهم إن كنت كتبتني عندك في أم الكتاب شقيا أو محروما أو مطرودا أو مقترا علي في الرزق فأمحو اللهم بفضلك شقاوتي وحرماني وطردي، واقتار رزقي وأثبتني عندك في أم الكتاب سعيدا مرزوقا موفقا للخيرات فإنك قلت وقولك الحق يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب”.

الدعاء المستجاب

كما أن هناك أدعية مأثورة يفضل الدعاء بها من بينها ما جاء في كتاب الذكر الحكيم قول الله سبحانه وتعالي “رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب”.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد أول أيام شهر رمضان المبارك وعدد ساعاته لعام 2021