استعلم عن شهادة أم المصريين من بنك القاهرة بعائد 13%

استعلم عن شهادة أم المصريين من بنك القاهرة بعائد 13%
شهادة أم المصريين
https://www.sba7egypt.com/?p=418565
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

يعلن بنك القاهرة عن طرحه لشهادة ادخارية تحت مسمى شهادة “أم المصريين” بعائد 13%، كشهادة اسمية بالجنيه المصري، دعماً لمبادرة الشمول المالي التي أطلقتها الدولة.

وتتضمن شهادة أم المصريين مجموعة من الشروط التي أقرها بنك القاهرة، مشتملةً على باقة من الامتيازات المختلفة تمنح لأصحاب تلك الشهادة، بما يساهم في استثمار أموالهم النقدية.

الشروط الخاصة بشهادة أم المصريين

وتبدأ تلك الشروط بطرح شهادة أم المصريين للفئات العمرية من 18 إلى 59 سنة، إلى جانب وثيقة تأمين على حياتهم طوال فترة سريان الشهادة لمدة 3 سنوات بدون اشتراط عمل كشف طبي، بينما يسمح البنك بتسديد أقساط التأمين الشهرية من عائد الشهادة، حيث تبلغ القيمة المستحقة للتأمين حوالي 50 ألف جنيه في حالة الوفاة الطبيعية، و 250 ألف جنيه في حال أن كانت الوفاة بسبب حادث، تقدم للورثة الشرعيين.

كما يبلغ الحد الأدنى لتلك الشهادة 500 جنيه مصري ومضاعفاتها وصولاً لمبلغ 2500 جنيه كحد أقصى، بينما لا يسمح البنك لعملائه بالاقتراض بضمان شهادة أم المصريين أو التصرف بأي شكل من الأشكال، أو حتى استخراج بطاقة ائتمان.

ويمكن بنك القاهرة العملاء من الحصول على جوائز قيمة تصل قيمتها ل 10 آلاف جنيه معفاة بشكل كامل من مصاريف الضرائب، إذ تمثل كل فئة 500 جنيه فرصة للفوز من خلال السحب الربع سنوي.

اقرأ أيضاً: