استعدادات وزارة الصحة لفتح موقع الحصول علي لقاح فيروس كورونا المستجد

استعدادات وزارة الصحة لفتح موقع الحصول علي لقاح فيروس كورونا المستجد
لقاح كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=423582
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أصدرت وزارة الصحة والسكان، فى بيان لها عن البدء فى استعدادات فتح الموقع الإلكتروني بشان التسجيل للقاح كورونا المستجد، فيما شددت على ضرورة حماية سرية البيانات المواطنين المسجلين بالموقع والذين يرغبون في الحصول على  اللقاح بأمان تام وبكل سهولة.

فيما شددت وزارة الصحة والسكان، على فتح الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والسكان المصرية، وذلك من اجل التسجيل والحجز للحصول على تطعيم كورونا، لجميع المواطنين، كما شددت أن وزارة الصحة والسكان توفر كميات أكبر من التطعيم.

 

الإجراءات اللازمة لتوفير اللقاح للمواطنيين

فيما اتخذت وزارة الصحة والسكان، على ضرورة كافة الإجراءات اللازمة بشأن توفير اللقاح، فيما ذكرت بأن الموقع اصبح مستعدا لاستعياب أعداد كبيره من المواطنين، التسجيل به ويضمن السرية الكاملة للبيانات والمعلومات.

رفع حالة الطوارئ بكافة أنحاء الجمهورية

فيما استعدت وزارة الصحة والسكان من جهتها على رفع حالة الطوارئ يجميع محافظات الجمهورية،  وفي جميع المحافظات، وذلك بشأن العمل على متابعة الموقف المباشر لفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، والعمل على اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة ضد الفيروسات أو الأمراض المعدية، فيما خصصت وزارة الصحة عددا من إجراءات الاتصال لتلقي الاستفسارات للمواطنين حول فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن “105” و”15335″ ورقم الواتس آب “01553105105”، بالإضافة إلى تطبيق “Egypt Health” المتوفر بالهواتف.

اقرأ ايضا

تفاصيل الحصول علي لقاح فيروس كورونا المستجد من موقع وزارة الصحة