القوى العاملة تحدد إجازة 5 أيام للعاملين بالقطاع الخاص

القوى العاملة تحدد إجازة 5 أيام للعاملين بالقطاع الخاص
اجازة العاملين بالقطاع الخاص
https://www.sba7egypt.com/?p=263004
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

في بيان صحفي صادر عن مكتب وزير القوى العاملة اليوم الدكتور محمد سعفان الذي حدد فيه اجازة العاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الفطر المبارك ، حيث حدد وزير القوة العاملة إجازة مدتها خمسة أيام للعاملين بالقطاع الخاص ، على أن تبدأ من يوم 24 مايو الجاري وتنتهي يوم 28 من مايو.

اجازة العاملين بالقطاع الخاص

صرح اليوم الدكتور /محمد سعفان وزير القوى العاملة أنه أجرى اجتماع موسع عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء الهيئات بالقطاعين العام والخاص ، وطبقًا للقرارات الأخيرة الصادرة من مكتب رئيس الوزراء الدكتور  مصطفى مدبولي.

تقرر منح العاملين بالقطاع الخاص إجازة بمناسبة عيد الفطر المبارك 5 أيام تبدأ من الرابع والعشرون من الشهر الجاري وتنتهي في الثامن والعشرون من نفس الشهر ، هذا في إطار التماشي مع الظرف الطارئ الذي تمر به الدولة بسبب فيروس كورونا ، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة للوقاية والحد من انتشار المرض بشكل أكبر.

وقد صدر بالأمس عدد من القرارات من رئاسة الوزراء والتي كان أبرزها تحديد كوعد الحظر في أيام العيد من الساعة 5 مساءً وحتى 6 صباحًا ، وأيضًا تأجيل امتحانات الثانوية العاملة أسبوعين لتبدأ في يوم 21/6 بدلاً عن 7/6، وتم تحديد مسجد واحد فقط لبث صلاة العيد من خلاله مع السماح لباقي المساجد برفع تكبيرات العيد من منابرها ، ووقف حركة القطارات والمواصلات العامة بشكل تام في كل أنحاء الجمهورية طيلة أيام العيد.

اقرأ أيضًَا

الري تقرر منع العاملين والزائرين من دخول الوزارة بدون “كمامة”