اخبار مصر

إغلاق المنشآت التي لا تلتزم بالإجراءات الاحترازية بدءً من يوم الثلاثاء 3 نوفمبر

أعلنت مصادر عن إغلاق المنشآت التي لا تلتزم بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، وهذا بدءً من اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر نوفمبر الجاري.

 

كما أوضحت المصادر أن مجلس الوزراء وجه بتنفيذ قرار الـ 4 آلاف جنيه غرامة عدم ارتداء الكمامة وهذا بدءً من اليوم في جميع وسائل النقل الجماعي، وأيضا في المولات التجارية والمصالح الحكومية.

إغلاق المنشآت المخالفة

كما أشارت المصادر الحكومية إلي أن أي مول أو محل يخالف هذه القرارات سوف يتم غلقه مباشرة، حيث يجب علي جميع المولات والمحلات الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

حيث أكدت المصادر علي أن أي استهانة في التعامل مع الفيروس وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي حددتها الحكومة، معناه العودة مرة ثانية للإجراءات السابقة وغلق المحال والمولات والمقاهي.

هذا ومن المقرر أن تعقد اللجنة المختصة بالمحال العامة في وزارة التنمية المحلية اجتماع خلال الساعات المقبلة لتحديد مواعيد غلق المحلات والمولات.

قرارات مجلس الوزراء

حيث طرأ اقتراح تحديد مواعيد غلق المولات والمحلات علي اجتماع المجلس، حيث تقوم الحكومة بدراسة المقترح منذ فترة وسوف يتم مناقشته الاجتماع المقبل.

هذا ومن المتوقع أن تكون مواعيد غلق المولات والمحلات كما هى في الساعة العاشرة مساءً، كما من الممكن أن تكون ما بين الساعة الحادية عشر وحتى منتصف الليل.

اقرا أيضا:

مجلس الوزراء يعلن المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية عقب اجتماع الحكومة القادم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في دمياط اليوم الاثنين 17-6-2024 مع وصول العظمى الى 30 درجة

تستقر الحالة الجوية، ويسود طقس حار على جميع المدن والقرى في دمياط، حيث تنخفض درجات الحرارة…

12 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاثنين 17-6-2024 بالتوقيت المحلي لمحافظة دمياط

تشهد مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط، اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، بعض التغيرات،…

ساعة واحدة ago