إعادة فتح طريق أسيوط الغربي بعد اختفاء الشبورة

إعادة فتح طريق أسيوط الغربي بعد اختفاء الشبورة
إعادة فتح طريق أسيوط الغربي
https://www.sba7egypt.com/?p=410293
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في ضوء توقعات خبراء الأرصاد الجوية،اليوم السبت، بتكون شبورة مائية كثيفة أثناء فترات الصبح الباكر، أعلنت الإدارة العامة للمرور عن إغلاقها لطريق أسيوط الغربي لحين تلاشي الشبورة المائية.

وفور اختفاء الشبورة المائية ووضوح الرؤية أمام سائقي المركبات على الطريق، أعلنت المرور إعادة فتح الطريق مرة أخرى، بينما يستمر إغلاق بعض الطرق لحين تلاشي الشبورة المائية بشكل كامل، تفادياً لوقوع أي حوادث مرورية، حرصاً على حياة وسلامة المواطنين.

توقعات الأسبوع المقبل عن تكون الشبورة المائية

حيث أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها باستمرار تكون الشبورة المائية ببعض الطرق على مستوى الجمهورية حتى نهاية الأسبوع القادم، خاصةً على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، كما أعلن محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد أن المناطق المحيطة بالساحل الشمالي والوجه البحري ومدن القناة تشهد استمرار تكون الشبورة المائية أثناء فترات الصباح، إلى جانب مناطق وسط سيناء وشمال الصعيد.

تعليمات إدارة المرور

وبناءاً عليه تهيب هيئة الأرصاد السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة، والالتزام بإتباع تعليمات إدارة المرور، وعدم تجاوز السرعات المقررة خاصةً أثناء السفر نظراً لانخفاض الرؤية الأفقية، فضلاً عن الالتزام بالحارات المرورية، وترك مسافة مناسبة بين كل سيارة وأخرى تفادياً لوقوع أي كوارث، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ ايضاً: