أسعار عمرة رمضان 2022 من مصر – تعرف على تكاليف عمرة رمضان 2022

أسعار عمرة رمضان 2022 من مصر – تعرف على تكاليف عمرة رمضان 2022
أسعار عمرة رمضان 2022 من مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=537583
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يشتاق العديد من مواطني الأمة الاسلامية للذهاب لأداء مناسك عمرة رمضان 2022، بعد أن توقفت لمدة عامين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم فتحها هذا العام بعدة شروط وسوف نتعرف عليها معكم من خلال هذا التقرير وذادت محركات البحث جوجل رغبة في التعرف علي أسعار وتكاليف عمرة رمضان لعام 2022 في مصر.

تكاليف عمرة رمضان 2022

ومن جانبه كشف ياسر سلطان عن أسعار عمرة رمضان 2022 من مصر، ومن خلال مقالنا هذا نتعرف معكم علي تكاليف عمرة رمضان 2022، وذلك للتعرف علي كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالعمرة واعلانها للمواطنين المسلمين الذين يرغبون في اداء مناسك العمرةلاستعداد وتجهيز نفسهم للسفر للمملكة السعودية العربية، وترتفع أسعار العمرة هذا العام وفق شروط نقلا عن الشركات السياحية والغرف التجارية المتخصصة في هذه الأمور.

أسعار عمرة رمضان 2022 من مصر

ونوضح لكم أسعار عمرة رمضان 2022، حيث قال عضو اللجنة العليا بالمملكة السعوية إن جميع الشركات السياحية قد قامت بوضع بعض البرامج التابعة للعمرة فعلياً، وأكد على ان تبدأ أسعار العمرة من ثلاثون ألف جنيه للحج الاقتصادي، والعمرة التي تبدأ من أربع نجوم تصل إلى خمسة وأربعين ألف جنيه، وسعر العمرة الثلاث نجوم من خمسة وثلاثون الف جنيه وتصل الي اربعون الف جنية، والعمرة التي تشمل فندق خمس نجوم تبدأ من 45 الف جنية وتصل الي ستون الف جنيهات.

شروط السفر لأداء عمرة رمضان 2022

وأعلنت وزارة الصحة المصرية والسعودية أن هناك عدة ضوابط للراغبين في أداء مناسك العمرة والسفر للمملكة السعودية منها:

  1. يجب علي المسافر ان يكون علي حصل علي جرعة كورونا الاولي والثانية والجرعة التالتة للوقاية والحفاظ علي سلامتهم.
  2.  لابد على الراغب في السفر اجراء مسحة الPCR لأداء مناسك العمرة قبل السفر بثلاث أيام من المركز المعتمد لوزارة الصحة المصرية.
  3. حصول المسافر علي شهادة معتمدة من وزارة الصحة بالحصول علي جرعات كورونا الثلاثة بالاضافة الى شهادة تقر ان المتقدم للسفر يخلو من الامراض المزمنة.
  4. يجب علي المعتمر التوقيع علي خطاب يؤكد الاطلاع علي الشروط الصحية المقررة التي تم تحديدها من مصر والمملكة العربية السعودية ويضاف اليها بيانات المعتمر الشخصية كاملة.

 

اقرأ أيضاً

تكاليف عمرة رمضان 2022 – أسعار عمرة رمضان 2022 من مصر