أخيرا هيئة التنمية الصناعية تعلن عن تسليم المجمعات الصناعية في 12 محافظة

أخيرا هيئة التنمية الصناعية تعلن عن تسليم المجمعات الصناعية في 12 محافظة
https://www.sba7egypt.com/?p=136576
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أوصى منذ يناير الماضي من هذا العام بالإسراع بقدر الإمكان في تشييد المجمعات الصناعية الجديدة، والبالغ عددها ١٣ مجمعا جديدا ليمهد بذلك الطريق إلى إنشاء ٤٤٠٠ مصنع مختلف يخص الطبقات الصغيرة والمتوسطة فقط، هذا وقد كلف عبد الفتاح السيسي الهيئة العامة للتنمية الصناعية بمراقبة أخر التجديدات لضمان توصيل المرافق وخدمات الصرف الصحي للمجمعات الصناعية، وتيسير كافة الإجراءات أمام المستفيدين من المشروع سواء أكان مستثمرين أو عمال.

ويأتي الغرض من إنشاء المشروع إلى توفير مجمعات مناسبة لكافة المستثمرين وبسعر قليل مع الرغبة في زيادة الإنتاج، وزيادة فرص العمل التي تقدمها الدولة للشباب، وقد تم الإعلان اليوم عن الموعد النهائي لتسليم الوحدات وعددها بكل محافظة والتي ستبدأ في محافظة الإسكندرية والبحر الأحمر بنهاية الشهر الجاري بتسليم ٢٠٤ وحده في المنطقة الصناعية مرغم.

وفي سياق أخر سيتم تسليم ٢١٨ وحدة في الغردقة أما بالنسبة لنهاية أغسطس القادم ستتسلم فيه محافظتي المنيا وسوهاج الوحدات المقررة لها بالترتيب ٨٥ وحدة بالمنيا و١٧٨ وحدة بسوهاج، ومع انتهاء سبتمبر القادم ستتسلم أسوان ٣٠٨ وحدة في منطقة الجنينة والشباك، وفي ٢٠ أكتوبر ستتسلم الأقصر ٢٠٦ وحدة في منطقة البغدادي، وبعدها بعشرة أيام مباشرة ستتسلم الغربية ٦١٥ وحدة في المحلة الكبرى. وفي نهاية العام ستتسلم أسيوط وبني سويف عدد الوحدات المقررة لها، وأخر المحافظات سيكون في ٢٠ من أبريل للعام القادم من نصيب البحيرة والفيوم.

هذا ويعلن موقع صباح مصر أن الهيئة سمحت بالحصول على الوحدات بنظام التقسيط، وللراغبين في الحصول على الوحدات بالتقديم مباشرة في هيئة التنمية الصناعية بالمحافظة التابع لها