اخبار دمياط

6 وفيات و 15 مصاب في 4 حوادث متفرقة على طرق دمياط اول أيام شهر رمضان

مع بداية اول ايام شهر رمضان المبارك، شهدت محافظة دمياط في الساعات الاولى من صباح أمس السبت، 4 حوادث متفرقة على طرق مختلفة في المحافظة راح ضحيتها 6 أشخاص واصيب 15 مصاب اخرين.

 

دائما ما تحدث حوادث السير الأرواح في كل دول العالم بل في كل المحافظات، وتترك ذكريات أليمة، في نفوس أهالي الضحايا، حيث استيقظت أهالي المحافظة على خبر اصابة 4 اشخاص على طريق رأس البر ومن ثم حادث مروع على طريق كفر العرب الى جانب مصرع شخص في حادث سير على الطريق الدولي الى جانب اصابة 4 اخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق رأس البر، والتي نرصدها من خلال التقرير التالي.

اصابة 4 شباب في حادث دراجة بخارية بطريق رأس البر

في الساعات الأولى من صباح امس شهد طريق مدينة رأس البر، حادث تصادم مروع اصيب على اثره 4 اشخاص كانوا يستقلون دراجة بخارية، وجرى نقلهم الى مستشفى دمياط التخصصي لتلقي العلاج اللازم ولمزيد من التفاصيل حول الحادث من هنـــــا.

وفاة 5 اشخاص واصابة 7 اخرين في حادث طريق كفر العرب

وشهد طريق كفر العرب حادث مروع صباح امس السبت، جراء اصطدام سيارة ميكروباص بمقطورة كانت متوقفة على جانب الطريق، وراح 5 اشخاص ضحايا في الحادث بينما اصيب 7 اخرين، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق، ولمزيد من التفاصيل حول الحادث من هنـــــا.

حادث طريق كفر العرب بدمياط

وفاة شاب في حادث بالطريق الدولي

وفي ذات السياق وقبل اذان المغرب لقى شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه متاثرا بجراحة جراء حادث سير مروع بالطريق الدولي، وبالفحص تبين انه يدعىاسلام شولح ويقيم بقرية البصارطة، ولمزيد من التفاصيل حول الحادث من هنـــــا.

انقلاب سيارة ملاكي بطريق رأس البر واصابات خفيفة

بينما شهد ايضا طريق رأس البر حادث سير مروع حيث انقلبت سيارة ملاكي يستقلها 4 اشخاص بطريق رأس البر، واصيبوا باصابات خفيفة، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعه، ولمزيد من التفاصيل حول الحادث من هنـــــا.

إقرأ أيضاً

انخفاض في درجات الحرارة على محافظة دمياط غدا الأحد مع سماء غائمة جزئيًا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية كفر سعد بدمياط تنهي ازمة الصرف الصحي العشوائي بقرية العباسية

واصلت محلية كفر سعد بدمياط، اليوم الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، باشراف الدكتور محمد السيد ليله…

7 دقائق ago

رسميا توتنهام يعلن عن رحيل 4 لاعبين

اعلن نادى توتنهام هوتسبير رسميا في بيان اليوم الأربعاء، عن رحيل بعض اللاعبين من قوام…

31 دقيقة ago