وكيل زراعة دمياط يشن حملة تفقدية على المركز الإرشادي بفارسكور

وكيل زراعة دمياط يشن حملة تفقدية على المركز الإرشادي بفارسكور
وكيل زراعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=394190
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على تعليمات وتوجيهات، السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الاراضى،  قام المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة عن محافظة دمياط، صباح اليوم الخميس،  وبرفقته عدد من مسئولى المديرية وعلى رأسهم المهندس أحمد هيكل، مدير المكتب الفني بالمديرية والمهندس لطفي شعبان، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمديرية.

 

شن حملة تفقدية على المركز الإرشادي بفارسكور 

وكان ضمن الحضور المهندس إبراهيم المنزلاوي، مدير شئون التعاون الزراعي بدمياط والمهندس عبده رمضان، أخصائي الإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة، والمهندس خالد كسبة، مدير الإدارة الزراعية بمدينة فارسكور، التابعة لمحافظة دمياط، بالمرور على المركز الإرشادي المطور بفارسكور والمنشأ حديثا، كما قام بالمرور على الإدارة الزراعية بفارسكور، وذلك من اجل الإطمئنان على سير وانتظام العمل فى الإدارة.

ومن خلال الجولة قام وكيل الزراعة، بالمرور على زراعات الفول فى حقل الوحدة التابع للمجلس الزراعي بالإرشاد الزراعي بمدينة فارسكور، حيث أكد سيادته على إهتمامه البالغ بتطوير المشروعات التابعة للمديرية وتكثيف إنتاجها وإستغلال كافة الأصول المملوكة للمديرية على النحو الأمثل.

الجدير بالذكر ان المهندس، وكيل وزارة الصحة، يؤكد على إهتمامه الشديد من خلال تطوير كافة المشروعات التابعة لمديرية الزراعةن  وايضا رفع كافة معدلات إنتاجها من اجل توفير منتجات مضمونة المصدر والعالية الجودة للمستهلكين وبأسعار تنافسية.

اقرأ ايضا

وكيل صحة دمياط يتابع مشاكل التدريب في المستشفيات والوحدات المختلفه بالمحافظة