وكيل زراعة دمياط يشدد على متابعة أعمال الرقابة ومتابعة الجمعيات بالمحافظة

وكيل زراعة دمياط يشدد على متابعة أعمال الرقابة ومتابعة الجمعيات بالمحافظة
وكيل زراعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=373754
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة عن محافظة دمياط،  والمهندس أحمد هيكل، مدير المكتب الفني بالمديرية بالمرور على الإدارة الزراعية فى مدينة فارسكور، التابعة لمحافظة دمياط،  وذلك من اجل الإطمئنان على سير وانضباط العمل بالإدارة.

 

متابعة أعمال الرقابة ومتابعة الجمعيات بالمحافظة

فيما شدد الوكيل على الإنتهاء من كافة التكليفات الخاصة بالعمل بالقطاع الزراعي وتشديد أعمال الرقابة ومتابعة الجمعيات، والإحكام السيطرة على الزمام الزراعي بنواحي المركز كما أكد سيادته على إهتمامه البالغ بتطوير المشروعات التابعة للمديرية، وتكثيف إنتاجها وإستغلال كافة الأصول المملوكة للدولة الإستغلال الأمثل وعدم إهدارها.

كما قام وكيل المديرية بجولة تفقدية للإطمئنان على خط سير العمل بالإدارة الزراعية بفارسكور وذلك للإطمئنان على سير وانضباط العمل بالإدارة،  حيث قام سيادته بمتابعة أعمال الأقسام بالإدارة مطالبا الجميع بالمزيد من العمل والإنتهاء من كافة التكليفات في مواعيدها المقررة.

كما قام من خلال الجولة المرورية،  التأكد من توافر التقاوي ومستلزمات الإنتاج أمام المزارعين، والمرور على الزراعات بنواحي مركز فارسكور ،  وذلك من اجل لإطمئنان على حالتها ولرصد أي آثار ناتجة عن التقلبات المناخية وكانت الزراعات بحالة جيدة.

اقرأ ايضا

وكيل صحة دمياط: جزيل الشكر لجهود المجتمع المدنى فى تطوير المستشفى التخصصى