وكيل زراعة دمياط يشدد على عدم تحصيل اي مبالغ مالية من المزارعين تحت مسمى التبرع

وكيل زراعة دمياط يشدد على عدم تحصيل اي مبالغ مالية من المزارعين تحت مسمى التبرع
وكيل الزراعة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=194130
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد المهندس سميح عبد السميع وكيل وزارة الزراعة بدمياط، اجتماع مع مديري الإدارات الفنية والزراعية علي مستوي المديرية حيث تم التنبيه علي جميع الإدارات الفنية والتعاونية علي التعاون الكامل مع المزارعين بصورة مستمرة وعدم طلب اي مبالغ مالية من الحاءزين حيال نقل الحيازة الزراعية حتي وان كان تحت مسمي التبرع .

 

كما شدد علي التدقيق في البيانات المرسلة لوزارة الزراعة، و أشادبدور رئيس الوحدة الزراعية وتدعيم العلاقة بينه وبين المزارعين في عملية صرف الأسمدة وجميع الخدمات المقدمة لهم من قبل الجمعيات الزراعية. والاستعداد لإطلاق مشروع كارت الفلاح واستكمال الجمعيات الزراعية من ناحية تجهيز المقرات الرئيسية من توفير مصادر الكهرباء والأمان ، وايضا تدعيم دور الجمعيات من حيث المداومة علي معاونة الفلاح وإقامة الندوات للمحاصيل المختلفة بالمراكز الإرشادية بنطاق المحافظة ، وبالنسبة لحماية الأراضي.

بينما شدد علي إزالة جميع التعديات علي الأرض الزراعية في المهد وعدم تطويرها ومحاسبة المخالفين فورا وتحمل المسؤولية كاملة حتي لا يتم اي تطوير وايضا متابعة التراخيص الخاصة بمشروعات الإنتاج الحيواني المقامة حاليا والتي لم يتم تشغيلها يتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإلغاء الترخيص ومتابعة المرور علي الزراعات وخاصة المجمعه منها وبيان الإصابات والتوصيات بالعلاج عن طريق أجهزة الإرشاد الزراعي والمكافحة وذلك من واقع الطبيعه .