وكيل زراعة دمياط يبحث خطة توزيع مساحة الأرز لموسم 2020

وكيل زراعة دمياط يبحث خطة توزيع مساحة الأرز لموسم 2020
وكيل الزراعة بدمياط يتفقد زراعات الصوب
https://www.sba7egypt.com/?p=198905
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شارك المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة في دمياط اليوم في الإجتماع المنعقد بمكتب المهندس نادي سمير، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بدمياط وبورسعيد وبحضور مديري عموم الري والصرف.

 

وذلك لمناقشة توزيع مساحة الأرز على أنحاء المحافظة لموسم 2020 وأهم المعوقات وسبل توفير الإحتياجات المائية اللازمة لخدمة المحاصيل الزراعية في إطار استخدام أساليب الري المطور وترشيد إستهلاك المياه في الأنشطة الزراعية.

كما قام وكيل وزارة الزراعة بدمياط بالمرور على الإدارة الزراعية بكفر سعد للاطمئنان على سير وانتظام العمل وقد شدد على ضرورة تكثيف أعمال المرور الميداني والتواصل الدائم مع المزارعين وتوعيتهم بكافة المستجدات.

كما ابدى اهتمام شديد بتطوير الجمعيات الزراعية موصيا بالعمل على جذب المزارعين للجمعيات مؤكدا على أن جهاز الزراعة بمحافظة دمياط في حالة تيقظ تام ومستمر بهدف رفع كفاءة العمل وهو ما يتجلى اثره في معدلات الانجاز المرتفعة التي تحققها المديرية في الاونة الاخيرة موضحا أن هناك خطة عمل يتم تنفيذها حاليا للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها للمزارعين وحل المشكلات التي تواجه القطاع الزراعي بالمحافظة.