وكيل زراعة دمياط فى حملة مرورية على الزراعات الشتوية فى نواحي المحافظة

وكيل زراعة دمياط فى حملة مرورية على الزراعات الشتوية فى نواحي المحافظة
وكيل زراعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=390771
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط وبرفقته عدد من مسئولى مديرية الزراعة بالمحافظة،  المهندس أحمد هيكل، مدير المكتب الفني بالمديرية والمهندس لطفي شعبان، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمديرية والمهندس محمد شرف، رئيس قسم الخدمات الزراعية بالمديرية والمهندس جمال هاني، مدير الإدارة الزراعية بكفر البطيخ.

 

حملة مرورية على الزراعات الشتوية

بالمرور على الزراعات الشتوية فى نواحي محافظة دمياط،  وذلك من اجل الإطمئنان على حالتها وقد أوصى سيادته على اتباع كافة التعليمات والتوصيات الفنية المعتمدة من اجل العمل على زيادة معدلات الإنتاج ورفع الكفاءة الإنتاجية.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات وتوجيهات المهندس، السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الاراضى،  بالمتابعة المستمرة، لجميع الاراضى الزراعية فى نواحى محافظة دمياط، فيما شدد على تكثيف جميع أعمال المرور الميداني والعمل على متابعة جميع الزراعات والوقوف على التواصل الدائم مع المزارعين والعمل على توعيتهم فى كافة المستجدات المتعلقه بأعمال الإنتاج النباتي.

فيما وجه المهندس القصير على المتابعة المستمرة للمنظومة الزراعية ، لان ذلك يعمل على زيادة الوعي البيئي لدى المزارعين،  عند الالتقاء بهم والاستماع الى شكواهم والوقوف على حل سريع لهذه المشكلات،  مما يساهم فى خلق فرص عمل جديدة خاصة في المناطق الريفية.

اقرأ ايضا

التضامن الاجتماعى بدمياط ينفذ فعاليات الإحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم