اخبار دمياط

وكيل زراعة دمياط فى جولة تفقدية لمتابعة أعمال إقامة عدد من الصوب بالإدارة الزراعية

قام المهندس، سميح عبد السميع،  وكيل وزارة الزراعة بدمياط،  بجولة تفقدية صباح امس الجمعة،  لمتابعة أعمال إقامة عدد من الصوب بالإدارة الزراعية، التابعة للارشاد الزراعي،  وكان من ضمن الحضور عدد من مسئولى المحافظة،  وعلى رأسهم المهندس أحمد هيكل، مدير المكتب الفني بالمديرية والمهندس لطفي شعبان،  مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمديرية والمهندس،  السعيد رجائي،  مدير الإدارة الزراعية بكفر سعد.

 

 

تطوير المشروعات التابعة لمديرية الزراعة

حيث أوضح مدى إهتمامه البالغ بتطوير المشروعات التابعة للمديرية، وكذا تكثيف إنتاجها،  وعلى صعيد اخر، تم من خلال الجولة بالمرور الميداني على زراعات البنجر بنواحي مركز كفر سعد،  حيث شدد وكيل المديرية،  على ضرورة التواصل الدائم مع المزارعين، والاستماع الى مشاكلهم والوقوف على حل هذه المشكلات، حسن معامله المزارعين وتلبية احتياجاتهم،  والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها في الحال.

فيما اكد وكيل وزارة الزراعة،  على توافر الأسمده والاحتياجات الإنتاجية بالجمعية، فيما شدد على عدم تحميل المزارعين اى أعباء، أثناء تواجدهم بالجمعيات،  وإيجاد الحلول المناسبة لها بشل فوري وعاجل،  كما شدد الوكيل على ضرورة تكثيف جميع أعمال المرور الميداني،  والعمل على توعية المزارعين بكافة المستجدات المتعلقة بأعمال الإنتاج النباتي.

اقرأ أيضا

ضبط 212 كيلو لحوم ودواجن فاسدة في حملة مكبرة بدمياط

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على دمياط مع نشاط الرياح غدًا الجمعة

اكدت هيئة الارصاد الجوية اليوم في بيان لها، على انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على…

ساعة واحدة ago

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

3 ساعات ago