وكيل تعليم دمياط يكرم كبير معلمين إدارة العلاقات العامة لبلوغه السن القانوني للتقاعد

وكيل تعليم دمياط يكرم كبير معلمين إدارة العلاقات العامة لبلوغه السن القانوني للتقاعد
تكريم وكيل التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=556622
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كرم الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عصام الدين بسيوني نعمة الله، كبير معلمين بإدارة العلاقات العامة “خطاط المديرية” لبلوغه السن القانوني للتقاعد.

 

وذلك في حفل نظمته ادارة العلاقات العامة والإعلام بقيادة ا. محمد قورة، بقاعة الاجتماعات بمكتب وكيل الوزارة، وبمشاركه ا. سمير عوض مدير عام الشئون المالية والإدارية وا. يحيى توما مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات التعليمية وا. صالح القصيفي مدير عام التعليم العام وا. غادة بيضون مدير عام التعليم الفني وا. السيد الدسوقي مدير الإدارة القانونية والسادة مديري الإدارات النوعية بالمديرية وأعضاء إدارة العلاقات العامة والإعلام ومكتب وكيل الوزارة.

وأهدى “وكيل الوزارة” للمحتفى به شهادة تقدير ودرع المديرية تقديرًا لمجهوداته في خدمة العملية التعليمية بالمديرية، وتفانيه وإخلاصه في العمل على مدى سنوات طويلة، مشيرا إلى أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للإحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم وتحفيزًا لخلفائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد.

وأعرب عصام الدين بسيوني، عن امتنانه وشكره لكل مشاعر الود والصدق والوفاء التي لمسها من وكيل الوزارة والقيادات والعاملين بالمديرية، مضيفًا أنه سعد بالعمل وسط كوكبة من القيادات رفيعة المستوى بتعليم دمياط وحثهم على الحفاظ على المكانة الريادية التي تحتلها مديرية التعليم بدمياط.

إقرأ أيضاً

حملة مكبرة لإزالة اشغالات المقاهي والمحلات وفتح الطريق أمام المارة وسط دمياط