وكيل تعليم دمياط يكرم الفائزين بالمسابقات الرسمية على مستوى العالم والجمهورية

وكيل تعليم دمياط يكرم الفائزين بالمسابقات الرسمية على مستوى العالم والجمهورية
تكريم الفائزين في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=514321
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهد الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم حفل مركز التطوير التكنولوجي بدمياط الجديدة، بحضور عادل شميس مدير المركز وعماد الزيات مدير إدارة دمياط الجديدة ومحمد قورة مدير العلاقات العامة والإعلام.

 

وفي كلمته قال عادل شميس مدير مركز التطوير التكنولوجي إن هذا الحفل يأتي لتكريم الفائزين في المسابقات الرسمية على مستوى الجمهورية ومستوى العالم والمتميزين من طلاب ومدربين في التدريبات التكنولوجية والاختبارات الإلكترونية بأكاديمية مايكروسوفت والإخصائيين المسئولين عن إنجاز منظومة التعليم الجديد للثانوي العام بجميع مدارس المحافظة والمشاركين في الاختبارات الإلكترونية للمرحلة الثانوية.

مضيفا أن كل ماتم ذكره هو بمثابة إنجازات لمركز التطوير التكنولوجي، إلا أنه يعتبرها مجرد خطوة بداية وحافز لبذل مزيد من العمل والجهد والتفاني في العمل من أجل تحقيق المزيد بتوجيهات الدكتور خالد خلف وكيل الوزارة.

وكرم “وكيل الوزارة” الطلاب الفائزين بمسابقة أبطال مايكروسوفت ومدربيهم وطلاب مسابقة آيسف، كما كرم أعضاء فريق دمج التكنولوجيا في التعليم MCE ومنسقي مايكروسوفت بالإدارات التعليمية ورؤساء أقسام التطوير.

وخلال التكريم أعرب وكيل الوزارة، عن شكره وتقديره لجميع الإخصائيين على جهودهم المبذولة والمستمرة في خدمة العملية التعليمية.

وأصدر “وكيل الوزارة” تعليماته لمدير مركز التطوير بتفعيل الإدارة الإلكترونية في المدارس واختيار ١٠ مدارس من كل إدارة تعليمية لبدء العمل فيها وتسجيل كل مايتم من بداية اليوم الدراسي حتى نهايته، مضيفا أنه سيتم تعميم الفكرة على بقية مدارس المحافظة.

وطالب “خلف” العاملين بالمركز بالعمل وفق رؤية المركز وتطوير الخبرات والكفاءات وبتقديم أفكار جديدة تخدم العملية التعليمية بالإضافة إلى مسابقات أسبوعية للطلاب تبرز المتميزين.

إقرأ أيضاً

ميناء دمياط يعلن تفريغ حمولة سفينة عجول التسمين بإجمالي وزن 340 طن