وكيل تعليم دمياط يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة

وكيل تعليم دمياط يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة
عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=486041
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الخميس اجتماعا، مع رؤساء لجان الثانوية العامة بحضور عبدالرازق الزيني وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية وكمال نعناع مدير المتابعة وعضو اللجنة واحمد السؤالي رئيس لجنة الاستراحات وهشام علوش مدير إدارة شؤون الطلاب لمناقشة الإستعدادات النهائية لإستقبال امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١ المقرر إنطلاقها بعد غد السبت.

 

نقل “وكيل الوزارة” تحيات الأستاذة الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، للسادة رؤساء اللجان مؤكدا على ضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم.

وقال “عثمان” خلال الاجتماع، لرؤساء لجان الثانوية العامة إن الطلاب أمانة في أعناقنا جميعا ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية، والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة فى زمن الامتحان، مشددا على أن دور رئيس اللجنة أو المراقب هو اكتشاف الخطأ ومعالجته فورا دون تعقيد على أن نضع دائما مصلحة الطالب في المقدمة.

وشدد “وكيل الوزارة” خلال الإجتماع على رؤساء اللجان بضرورة الإلتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان، سواء من الطلبة أو الملاحظين مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب وكافة العاملين في أعمال الامتحانات.

ووجه وكيل “تعليم دمياط” مسئولي اللجان بسرعة التواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، المتواجدة بالمديرية بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة لضمان حلها علي الفور، لافتا أننا جميعا فريق عمل واحد نعمل من أجل نجاح امتحانات الثانوية العامة، وتوفير راحة وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب.

إقرأ أيضاً

مواعيد الصلاة في محافظه دمياط اليوم الخميس 8-7-2021