وكيل تعليم دمياط يؤكد على بذل كل الجهود لانضباط وتحديث التعليم الفني

وكيل تعليم دمياط يؤكد على بذل كل الجهود لانضباط وتحديث التعليم الفني
وكيل تعليم دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=513569
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، اجتماعا موسعا مع موجهي عموم و رؤساء الأقسام بالتعليم الفني بحضور م. محمد الحداد مدير عام التعليم الفني.

 

ناقش “وكيل الوزارة” معدلات العجز والزيادة بالمدارس والإدارات والمديرية وآليات النقل والندب، مؤكدا على الجميع أن أية زيادة سوف يتم تويعها مرة أخرى بالمدارس التي بها عجز حتى لو قام المديرون ورؤساء الأقسام بالعمل داخل الفصل.

كما اشار الى أن الأساس في عملنا هو الطالب ولابد وأن يحصل على حقه من التعليم الذي يأتي من أجله إلى المدرسة ولا أستطيع تحمل مسؤلية ذلك الطالب أمام الله سبحانه وتعالى.

وأكد “خلف” أن التعليم الفني يحظى بأهمية استثنائية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشرعت الوزارة في تحديد عدة ركائز لتحويل المناهج الدراسية في التعلیم الفني إلى مناھج قائمة على منھجیة الجدارات، والعمل على تطویرھا للتعرف على المھارات والمعارف والسلوكيات التي یجب أن یكتسبھا خریج التعليم الفني حتى یتمكن من تلبیة احتیاجات سوق العمل.

مضيفا: أن الدكتورة محافظ دمياط، تشدد على تطوير التعليم الفني وأن يكون في الصفوف الأولى من قاطرة التنمية الحديثة ولن ندخر للعمل على ذلك جهدا.

إقرأ أيضاً

تغريم 11 مواطن في مدينة فارسكور بدمياط لعدم ارتداء الكمامات في الاماكن العامة