وكيل اوقاف دمياط يشهد فعاليات ختام البرنامج التثقيفي للطفل بقرية العزازمة

وكيل اوقاف دمياط يشهد فعاليات ختام البرنامج التثقيفي للطفل بقرية العزازمة
فعاليات اوقاف دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=721685
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اختتمت مديرية أوقاف دمياط، باحتفالية كبرى، فعاليات البرنامج التثقيفي للطفل بقرية العزازمة برعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف .

 

وبمشاركه الشيخ محمد محمد عبد الفتاح سلامه وكيل وزارة الأوقاف بدمياط والشيخ علي إسماعيل صابر مدير الدعوة وفضيلة الشيخ محمود حامد أبو النجا رئيس قسم الإرشاد الديني بالمديرية وفضيلة الشيخ جمعه الشبراوي مدير إدارة أوقاف الروضه وفضيلة الشيخ رضا يحيى الباشا رئيس قسم شئون القرآن الكريم بالمديرية والشيخ محمد علي الكناني رئيس قسم الارشاد الديني سابقا .

فيما اشار الدكتور محمود محسن أبوالسعود مدير المتابعة ومدير الدعوة الإلكترونية بالإدارات الفرعية بدمياط والمنسق الإعلامي للمديرية، الى جهود المديرية في هذه الاحتفالية التي بدات بتلاوة قرآنية مباركة لطفل من أبناء البرنامج التثقيفي للطفل .

وتناول الشيخ محمد محمد عبد الفتاح سلامه، الحديث عن دور المسجد وأهميته في الحفاظ على النشء من الأفكار المتطرفة التي تسيطر على كثير من شباب اليوم.

فيما اكد الشيخ محمد على الكناني رئيس قسم الارشاد الديني السابق على ضرورة تعليم الأطفال حب النبي صلى الله عليه وسلم وحب القرآن وحب الناس أجمعين مقتدين بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم “لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه” .

وتضمن الاحتفال بعض من الإنشاد الديني في حب سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، مع الاستماع إلى أبيات شعرية في حب مصر.

إقرأ أيضاً

تعرف علي موعد انتهاء التوقيت الصيفي وتأخير الساعة في مصر