وكيل الصحة بدمياط يتفقد سير العمل بالحجر الصحي بالميناء ومستشفى كفر البطيخ

وكيل الصحة بدمياط يتفقد سير العمل بالحجر الصحي بالميناء ومستشفى كفر البطيخ
جولة وكيل الصحة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=568353
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفقد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزاره الصحة بدمياط، في جولة مفاجئة اليوم الاثنين سير العمل في الحجر الصحي بميناء دمياط ومتابعه تواجد طاقم العمل واستمرار سير العمل به خلال اجازه عيد الاضحى المبارك.

 

كما راجع دفتر الاحوال ودفتر قيد البواخر والمطالبات وكشوف العاملين وغيرها من الدفاتر الخاصه بالعمل، حيث يمثل الحجر الصحي السلطه الصحيه بميناء دمياط التي تعمل على منع تسرب الامراض الوبائيه الى داخل الوطن.

وذلك عن طريق مراجعه الحالة الوبائيه للسفن والتأكد من خلوها من الامراض الوبائيه وتطعيم الافراد بها والكشف الطبي عليهم في حال الاشتباه في اصابتهم ببعض الامراض وغيرها من الاجراءات الوقائيه للاشخاص والبضائع .

وفى استمرار لمتابعة سير العمل بالمستشفيات على مستوى المحافظة خلال اجازة عيد الأضحى المبارك، تفقد وكيل وزارة الصحة، مستشفى كفر البطيخ المركزى وذلك لمتابعة سير العمل بالمستشفى والتأكد من تواجد كافة الاطقم الطبية و تقديم الخدمات الطبية للمواطنين،

وتابع الانضباط الادارى بالمستشفى و المرور على اقسام الطوارىء والأشعة و العناية المركزة و متابعة وجود اى اعطال بالاجهزة الطبية و توافر الادوية و المستلزمات الطبية بالمستشفى .

إقرأ أيضاً

في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.. بالصور اقبال كبير على رأس البر من المصطافين ورواد المدينة