وكيل الزراعة بدمياط يشدد على الرقابة والتصدي لاي حالة تعدي على الأراضى الزراعية

وكيل الزراعة بدمياط يشدد على الرقابة والتصدي لاي حالة تعدي على الأراضى الزراعية
https://www.sba7egypt.com/?p=514601
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

التقى المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط اليوم بالمهندس أشرف الأخطابي، مفتش حماية الأراضي بالمديرية والمهندس رضا البياع، مدير إدارة الأراضي والمياه والبيئة بالمديرية للمرور على الإدارة الزراعية بكفر سعد.

ضمن اعمال متابعة سير وانضباط العمل بالإدارة حيث كان في استقبال سيادته المهندس محمد شرف، مدير الإدارة الزراعية بكفر سعد والمهندس حسن صبح، وكيل الإدارة والأستاذ سامي بدوي، رئيس مجلس إدارة الجمعية الزراعية بالمرابعين والأستاذ محمد عمر، عضو مجلس إدارة الجمعية الزراعية بالمرابعين.

فيما اكد على ضرورة تشديد الرقابة واحكام السيطرة على الزمام الزراعي والتصدي الفوري لكافة صور التعديات على الأراضى الزراعية.

حيث شدد على ضرورة تكثيف أعمال المرور الميداني والتواصل مع المزارعين والوقوف على مشاكلهم والاستماع إلى مطالبهم وإيجاد الحلول المناسبة لها وتوعيتهم بكافة التوصيات والمعاملات الفنية كما أوصى بإتباع التعليمات الخاصة بصرف الأسمدة.

وذلك طبقا لضوابط الصرف المقررة وضرورة الإنتهاء من إجراءات إصدار بطاقات كارت الفلاح للمزارعين وكذا سرعة العمل على تنفيذ العديد من الأنشطة والمشروعات الجديدة التي تنعكس عن تطبيق الرؤى المستقبلية للقيادة السياسية.

 

مما يستدعي من الجميع المزيد من البذل والعمل من منطلق الروح الوطنية لخدمة مصرنا الغالية الحبيبة في ظل القيادة السياسية الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ ايضا

وكيل وزارة الزراعة بدمياط يتابع أعمال توريد الأقماح المحلية