وكيل الزراعة بدمياط يؤكد الى التصدي الفوري لكافة صور التعديات على الأراضى

وكيل الزراعة بدمياط يؤكد الى التصدي الفوري لكافة صور التعديات على الأراضى
وكيل الزراعة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=520112
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفقد المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط، اليوم الجمعة والمهندس /لطفي شعبان، مدير إدارة حماية الأراضي بالمديرية والمهندس /أشرف الأخطابي، مفتش حماية الأراضي بالمديرية الإدارة الزراعية بكفر سعد في جولة ميدانية لمتابعه سير العمل.

واستقبل وكيل الوزارة، المهندس /محمد شرف، مدير الإدارة الزراعية بكفر سعد والمهندس حسن صبح خاطر، وكيل الإدارة وذلك حيث تم مناقشة كافة المستجدات المتعلقة بأعمال قطاع الزراعة مؤكد على اهتمامه البالغ بالإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاء العاملين.

حيث شدد على ضرورة تكثيف أعمال المرور الميداني والرقابة لإحكام السيطرة على الزمام الزراعي والتصدي الفوري لكافة صور التعديات على الأراضى الزراعية كما شدد على ضرورة التواصل الدائم مع المزارعين وتوعيتهم بأهم المعاملات الفنية المتبعة خلال هذه الفترة تجنبا لحدوث الإصابات المرضية والحشرية.

 

مؤكدا على استمرار الجهود المبذولة لنشر الوعي والمعارف ونقل الخبرات الخاصة بالأنشطة الزراعية لدعم الإنتاج الزراعي ورفع الكفاءة الإنتاجية وذلك في ظل الاستجابة الكبيرة من أهالينا المزارعين والتي سبق ان نتج عنها انتشار غير مسبوق في مساحات الري الحديث والتي بلغت أكثر من ٨٠٠٠ فدان بنطاق المحافظة وكذا التوجه الملحوظ لزراعة القمح على مصاطب هذا الموسم.

اقرأ ايضا

وكيل وزارة الزراعة بدمياط يتابع أعمال توريد الأقماح المحلية