وكيل الزراعة بدمياط: شن حملات رقابية على مراكز تجميع الألبان للتأكد من تطبيق الإشتراطات

وكيل الزراعة بدمياط: شن حملات رقابية على مراكز تجميع الألبان للتأكد من تطبيق الإشتراطات
وكيل الزراعة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=598692
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

استقبل المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط، اليوم المهندس يسرى الطويل والمهندس حمدى سويلم والمهندس احمد عابدين من قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة.

 
وبحضور اللجنة المشكلة بقرار معالي محافظ دمياط رقم (١١٦) لسنة ٢٠٢٢ المهندسة نورا البربري، مدير إدارة الإنتاج الحيواني بالمديرية والأستاذ/يحيى عوض، وبحضور المهندس خالد كسبة، مدير الإدارة الزراعية بفارسكور.

بالتعاون مديرية الصحة

وذلك ممثلا عن مديرية الصحة والدكتورة هايدى عبد الدايم ممثلا عن إدارة البيئة بديوان المحافظة وكذا بحضور شرطة المسطحات والبيئة وذلك في إطار متابعة أهم المستجدات المتعلقة بالمشروع القومي لتطوير مراكز تجميع الألبان “المبادرة الرئاسية كوب لبن نظيف”.

والتوجيه بتنفيذ حملات رقابية على كافة مراكز تجميع الألبان للتأكد من تطبيق الإشتراطات والمعايير القياسية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات فور رصدها.

كما أعمال توريد الأرز بالشون بنطاق المحافظة مؤكدا على ضرورة تواجد اللجان المشكلة لإستقبال الأرز بالشون والتيسير على المزارعين خلال عمليات التوريد وحسم كافة المشكلات في الحال كما ناشد سيادته كافة مزارعي الأرز بضرورة التوريد للشون فور الحصاد باعتبار ذلك واجب وطنى وامن قومى.

إقرأ أيضاً

تحصين عدد 824 رأس ماشية بالتحصينات الغير سيادية في دمياط وعلاج 1036 حالة من الطفيليات الداخلية