وكيل التعليم بدمياط يهنئ الطلاب الفائزين في مسابقة المبتكر الصغير

وكيل التعليم بدمياط يهنئ الطلاب الفائزين في مسابقة المبتكر الصغير
اجتماع وكيل التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=617571
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

هنأ علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الطلاب الفائزين في مسابقة المبتكر الصغير المقامة تحت إشراف التوجيه العام للتربية الإجتماعية للعام الدراسي ٢٠٢٢_٢٠٢٣م.

 
حيث فاز من المرحلة الابتدائية، التلميذ عمر محمود جلال العفيفي من مدرسة الإيمان الخاصة بدمياط بالمركز الأول والتلميذ معاذ خالد مصطفي حسين من مدرسة منارة بدر بفارسكور بالمركز الثاني والتلميذ فارس محمد عبد الوهاب من مدرسة الشهيد إبراهيم ماضي بالروضة بالمركز الثالث.

وهنأ الطلاب الفائزين من المرحلة الإعدادية، الطالب رامي محمد محمد سامي سلامة من مدرسة الروضة الإعدادية بنين بالمركز الأول والطالبان سامح وسام فكري ومحمد رضا أحمد غنيم من مدرسة المستقبل الرسمية للغات بالزرقا بالمركز الثاني والطالب محمد عبده سامي الديب من مدرسة خالد بن الوليد الإعدادية المشتركة بدمياط الجديدة بالمركز الثالث.

كما هنأ “وكيل الوزارة” الطلاب الفائزين من المرحلة الثانوية، الطالبة شهد شحاته عبد الله عبد الحق من مدرسة الرحامنة الثانوية بالروضة بالمركز الأول والطالبة خديجة محمد جلال التمامي من مدرسة حمزة السنباطي الثانوية بنات بالسرو بالمركز الثاني والطالبان علاء صابر محمد ويوسف تامر علي عيد من مدرسة المستشار إبراهيم عيسى بالزرقا بالمركز الثالث.

واعرب عن شكره وتقديره لجميع الطلاب المشاركين والمشرفين علي المسابقة المقامة تحت إشراف يحيي توما مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات التربوية وعلاء ناشد موجه عام التربية الاجتماعية ورابحة السيد مسئول الاتحادات الطلابية.

إقرأ أيضاً

ميناء دمياط: وصول رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام من القمح الى 166 الف طن