وكيل التعليم بدمياط يلتقي مساعد قائد قوات الدفاع الشعبي والمستشار العسكري للمحافظة

وكيل التعليم بدمياط يلتقي مساعد قائد قوات الدفاع الشعبي والمستشار العسكري للمحافظة
وكيل التعليم بدمياط يلتقي مساعد قائد قوات الدفاع الشعبي والمستشار العسكري للمحافظة
https://www.sba7egypt.com/?p=528959
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

استقبل اليوم الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اللواء ا.ح “طارق السعيد” مساعد قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري لقطاع الإسماعيلية والعقيد د.م سعيد حلمي عبدالخالق المستشار العسكري لمحافظة دمياط.

 

تناول اللقاء آلية توفير الذي العسكري لطلاب المدارس العسكرية ومناقشة تنفيذ ميادين الرماية بالمدارس التي ليس بها بالإضافة إلي العمل علي تحقيق التعاون المشترك بين مديري المدارس العسكرية وقادة المدارس لتحقيق الانضباط المدرسي وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن ومواجهة التحديات التي تواجه الطلاب.

وخلال اللقاء أكد الدكتور “خالد خلف” أن القوات المسلحة المصرية العظيمة كانت وستظل هى الأمين على سيادة الدولة وأمنها ومكتسباتها التنموية، مشيدا بدور قوات الدفاع الشعبي في التوسع في إنشاء المدارس العسكرية وما حققته من نظام والتزام وانضباط حيث اهتمت بغرس قيم الانضباط والشجاعة والمثابرة لدى الطلاب إلى جانب الهدف التعليمي وتحقيق هدف القيادة السياسية في رفع مستوى التعليم الفنى.

مشيدا بالتعاون المثمر بين وزارتى الدفاع والتربية والتعليم والجهود التى أثمرت عن منظومة المدارس الثانوية الفنية العسكرية في الانضباط المدرسي وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن.

ومن جانبه أكد اللواء طارق السعيد أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بالتوسع في المدارس الثانوية الفنية العسكرية وتوفير احتياجاتها من أجل تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والانضباط الذى يمثل أهم أسس النجاح، مؤكدا أن هدفنا جميعا هو جيل صالح منتج ومبدع وقادر على مواجهة التحديات ويتمتع بالانضباط والمهنية.

فيما اشاد العقيد د.م سعيد عبدالخالق بجهود الدكتور خالد خلف في تحقيق نظام تعليمى ناجح ومنضبط وراقي، مؤكدا على الدور الذى تضطلع به مدارس دمياط العسكرية من تعزيز القيم الوطنية والانتماء للوطن ومواجهة الأفكار الغير ايجابية وتحصين الطلاب ضد كل ما يهدد أمنهم وسلامتهم .

إقرأ أيضاً

بعد موجة الأمطار .. تجريف طرق قريه سيف الدين بدمياط وشارع السوق