وكيل التعليم بدمياط يشهد احتفالية يوم اليتيم ببرنامج الرعاية للطلاب أصدقاء الخدمة الإجتماعية

وكيل التعليم بدمياط يشهد احتفالية يوم اليتيم ببرنامج الرعاية للطلاب أصدقاء الخدمة الإجتماعية
https://www.sba7egypt.com/?p=123004
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهد الأستاذ السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، فعاليات حفل يوم اليتيم والذي أعد من ضمن برنامج الرعاية الاجتماعية للطلاب أصدقاء مكتب الخدمة الإجتماعية المدرسية، المقام بقاعة نادي المحامين برأس البر تحت إشراف محمد بدوى مدير مكتب الخدمة ومجدي حطب موجه عام التربية الإجتماعية، بالتعاون مع مجلس امناء المحافظة.

 

و شارك اللواء عماد حمدى رئيس مجلس مدينة رأس البر ود. إيناس عبد الخالق مدير إدارة عزبة البرج وصالح القصيفي مدير إدارة الموهوبين والمهندس عصام عمر عضو مجلس أمناء المحافظة وشكري شطا رئيس مجلس أمناء إدارة كفر البطيخ ومجدي البساطي رئيس مجلس أمناء إدارة فارسكور والعديد من المهتمين بالمجتمع المدني بدمياط.

ومن جانبه أعرب “سويلم” عن سعادته بالمشاركة في هذه الإحتفالية وإدخال السرور والبهجة للأطفال، مؤكدًا على ضرورة الإقتداء بالرسول الكريم والذى أوصانا بضرورة الإحسان إلى الأطفال الأيتام والعطف والرفق بهم، مشيرًا إلى أن كفالة اليتيم يتسع معناها ليشمل الاهتمام بتقديم كافة أوجه الدعم النفسي والتربوي والمادي لضمان تأهيل هؤلاء الأطفال وسهولة إنخراطهم في المجتمع مرة أخرى.

مؤكدا على توفير كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومجلس أمناء المحافظةو كافة الجمعيات والمؤسسات الأهلية التي ترعى الأيتام من أجل رعاية أبنائنا ودمجهم بالمجتمع والإحساس بروح الجسد الواحد والأسرة الواحدة.