وكيل التعليم بدمياط يتفقد كنترول التعليم الصناعي ولجنة الإدارة

وكيل التعليم بدمياط يتفقد كنترول التعليم الصناعي ولجنة الإدارة
كنترول التعليم الصناعي ولجنة الإدارة
https://www.sba7egypt.com/?p=327848
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفقد الأستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، مقر لجنة النظام والمراقبة للمدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات” بمدرسة الإمام محمد عبده الابتدائية، ولجنة الإدارة بمدرسة الثانوية التجارية، وذلك فى حضور علاء الدين حسين رئيس الكنترول أحمد عبدالله وكيل الكنترول وخليل عبده علي رئيس لجنة الإدارة.

 

وتابع “وكيل الوزارة” منظومة العمل بالكنترول ولجنة الإدارة، مطمئنا على سير العمل والذي يبدأ من الساعة 8 صباحا حتى 9 مساء يوميا، مطمئنا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية من ارتداء الكمامات وترك مسافات بين العاملين بالكنترول، فى ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا.

حيث أشار علاء الدين حسين رئيس الكنترول إلى متابعة وكيل الوزارة المستمرة لسير منظومة العمل بالكنترول، الذي يشرف على أعمال تصحيح الامتحانات لعدد 30 ألف طالبا وطالبة فى 3 محافظات بورسعيد الاسماعيلية الشرقية.

وأضاف أحمد عبدالله وكيل كنترول قطاع دمياط، أنه تُجرى حاليا الأعمال الخاصة بالفرز والترقيم والتظريف لإجابات الطلاب في المحافظات الثلاث، وتستمر بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، فيما تبدأ أعمال التصحيح ورصد الدرجات عقب انتهاء الإجازة وبالتوازي مع أعمال الامتحانات التحريرية التي انطلقت مطلع الأسبوع الحالي وتُختتم فى 13 أغسطس المقبل.

فيما أعرب العاملون بالكنترول عن تقديرهم للأستاذ عادل عثمان على هذه اللفتة الطبية وحرصه على تفقد الكنترول والاطمئنان على سير العمل به وتوجيهاته بتقديم كافة التسهيلات اللازمة وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاز أعمال الكنترول بالشكل الدقيق والمنضبط دون أية معوقات تمهيدا للانتهاء من أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لسرعة إعلان النتيجة بعد اعتمادها من الوزارة.

إقرأ أيضاً

رئيس جامعة دمياط يعمل توصيل الكهرباء الدائمة لحرم الجامعة