وكيل التعليم بدمياط يتابع أعمال الصيانة بالمدارس استعدادا للعام الدراسى الجديد

وكيل التعليم بدمياط يتابع أعمال الصيانة بالمدارس استعدادا للعام الدراسى الجديد
وكيل وزارة التعليم بدمياط برفقة العاملين بالمدرسة
https://www.sba7egypt.com/?p=348014
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفقد الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اليوم الخميس، عددا من مدارس المحافظة التي تجرى بها أعمال الصيانة البسيطة، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة قبل بداية العام الدراسي الجديد، وذلك بحضور لجنة دعم اللامركزية برئاسة د.داليا البيسي مدير إدارة اللامركزية بالمديرية.

 

وأكد ” عثمان ” خلال المتابعة على سرعة الانتهاء من تجهيز المدارس وتجميلها بطريقة مشرفة تليق بأبنائنا الطلبة والطالبات، مع التأكيد على توفير مساحات خضراء جاذبة للتلاميذ مع إمكانية استغلالها كفصول مفتوحة كوسيلة من وسائل التباعد بين الطلاب وإعطاء انطباع بالتغيير والجذب للطلبة والطالبات للمدرسة.

وأضاف “عثمان” أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وجهت بتوفير كل الدعم للقطاع التعليمي للانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدارس استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

مشيدا بالدعم الدائم من محافظ دمياط، للعملية التعليمية وحرصها الشديد على رقى وتنمية كل أعضاء المنظومة التعليمية بالمحافظة.

وأشار “وكيل الوزارة” بأنه تم الانتهاء الفعلي من أعمال الصيانة البسيطة بمدارس المحافظة والتي وصلت إلى نسبة ٨٠ % وجارى الانتهاء من كافة استعدادات في باقي المدارس.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تهيب بأصحاب مخالفات البناء تقديم طلبات التصالح