وكيل التعليم بدمياط يبحث مع مديري الإدارات الاستعدادات لإمتحانات الصف الرابع الإبتدائي

وكيل التعليم بدمياط يبحث مع مديري الإدارات الاستعدادات لإمتحانات الصف الرابع الإبتدائي
اجتماع وكيل التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=539524
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا بمديري الإدارات التعليمية ومسؤلي التعليم الإعدادي والثانوي بالإدارات التعليمية، بحضور مديري عموم المديرية.

 

وخلال الاجتماع ناقش “وكيل الوزارة” استعدادات الإدارات التعليمية لإمتحانات الصف الرابع الإبتدائي لشهري مارس وابریل بدءا من يوم السبت الموافق
٢٠٢٢/٤/٢م

بالاضافة الي الإستعدادات للتدريب على استخدام التابلت للصف الأول الثانوي في الامتحانات التجريبية التدريبية التي سيتم إجراؤها يوم الأحد ۲۰۲۲/۳/۲۰ في اللغة الإنجليزية ويوم الاثنين ۲۰۲۲/۳/۲۱ في فيزياء، ويوم الثلاثاء ۲۰۲۲/۳/۲۲ في مادة تاریخ.

كما ناقش “وكيل الوزارة” وضع المدارس الإعدادية المهنية وإعادة توزيع المعلمين الزيادة بها، وعمل ورش تنمية مهنية لمديري و وكلاء المدارس المقبلين علي التجديد.

واكد “وكيل الوزارة” علي تفعيل دور تنسيق الخدمات عند تحرك أي أخصائي تابع للخدمات داخل الإدارة وتفعيل جروب مديري المدارس مع الخدمات والتغذية بالإدارة لسرعة التواصل وضمان التوزيع، مشددًا علي إخطار المديرية في حالة عدم توزيع التغذية بالمدارس، ووجه الدكتور “خالد خلف” بالاستعداد بالأعمال المتميزة للاشتراك بالمهرجان الختامي للأنشطة التربوية والذي سيقام هذا العام.

كما وجه “وكيل الوزارة” بعمل بيان بحالة الندب بين المدارس داخل الإدارة والعمل على وضع تصور لتثبيت العاملين بالمدارس، مؤكدا علي ضرورة تواجد المتابع أثناء الزيارة للمدارس منذ بداية طابور الصباح حتى نهاية اليوم الدراسي.

وعن التعليم الفني، أكد “وكيل الوزارة” علي ضرورة التواصل مع مدير عام التعليم الفني في اي مشكلة تتواجد بمدارس التعليم الفني، مشددا علي العاملين بالتعليم الفني بالإدارات ان يتم موافاة الإدارة العامة للتعليم الفني بخطتهم اسبوعيا للمتابعة، علي أن يتم التعامل (ماليا وإداريا) مع السيد مدير الإدارة وفنيا مع السيد مدير عام التعليم الفني.

بالإضافة إلي اية طلبات للمدارس من المصبعات او اي احتياجات اخري يتم تجميعها بالتعليم الفني بالإدارة وموافاة المديرية بالطلبات مجمعة، وتفعيل دور التعليم الفني بالإدارات بخصوص المشكلات الطارئة اليومية وموافاة التعليم الفني بالديوان.

إقرأ أيضاً

وكيل التعليم بدمياط يتفقد انتظام سير العملية التعليمية في المدرسة الثانوية التجارية بفارسكور