وكيل التعليم بدمياط يبحث تجهيزات مبادرتي “شنطة الخير في رمضان” و”أرجوك افهمني للأب والأم”

وكيل التعليم بدمياط يبحث تجهيزات مبادرتي “شنطة الخير في رمضان” و”أرجوك افهمني للأب والأم”
اجتماع تعليم دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=536035
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الإثنين، اجتماعا موسعا بموجهي ومسئولي مكاتب التربية الاجتماعية بالإدارات التعليمية، بحضور يحيى توما مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات التربوية وعلاء ناشد موجه عام التربية الاجتماعية.

 

ووجه “وكيل الوزارة” الشكر والتقدير لكافة القائمين على مبادرة شتاء دافىء وخاصة مديري المدارس والإدارات التعليمية المشاركة، مطالبا الحضور بإعداد مبادرات جديدة وآلية تنفيذها خلال شهر فبراير ومارس ولابد أن يكون لها بصمات مضيئة للتربية الإجتماعية.

وانطلاقا من المسئولية المجتمعية لمديرية التربية والتعليم، لخدمة المجتمع المحلي وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن وغرس القيم الأخلاقية لدى الطلاب.

وجه الدكتور “خالد خلف” بالبدء في التجهيز لمبادرة شنطة الخير في شهر رمضان ومشاركة كل من يستطيع المشاركة دون إجبار أحد؛ بالإضافة إلى التجهيز لمبادرة “أرجوك افهمني للأب والأم” والتي تهدف فتح الحوار بين أولياء الأمور وابنائهم الطلاب واستعراض المشكلات التى تواجههم سواء كانت أخلاقية أو مجتمعية في إطار تربوي.

كما ناقش “وكيل الوزارة” العديد من المسابقات التي يشارك فيها توجيه التربية الإجتماعية مؤكدا لموجهي ومسئولي الخدمة الاجتماعية، توفير كل الدعم والإمكانيات المتاحة للحصول على المراكز الأولى علي مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً

ميناء دمياط يعلن تفريغ شحنة خشب زان باجمالي 903 طن