وكيل التعليم بدمياط يبحث استعدادات امتحانات الصف الرابع الابتدائي

وكيل التعليم بدمياط يبحث استعدادات امتحانات الصف الرابع الابتدائي
اجتماع وكيل التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=527799
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات التعليمية وموجهي عموم المواد، بحضور صالح القصيفي مدير عام التعليم العام.

 

وذلك لاستعراض ‏الاستعدادات النهائية لإجراء امتحانات الصف الرابع الابتدائي، بنظامها الجديد، والمقرر إجراؤها ابتداء من يوم الأحد المقبل الموافق ‏١٥ يناير وحتي ٢٠ يناير الجاري.

وأكد “خلف” على أن الامتحان علي مستوى الإدارات التعليمية وسيتم في موعد موحد على مستوى المحافظة، مضيفا أنه تم تسليم أسئلة الامتحان اليوم لمديري الإدارات التعليمية، وموجهي أوائل المواد تحت إشراف مدير عام ‏التعليم العام.

وشدد “وكيل الوزراة” على سرية الامتحانات أثناء طباعتها مؤكدا مسؤلية مديري الإدارات الكاملة عليها علي أن يتم التصحيح علي مستوى المدرسة.

وطالب “وكيل الوزارة” الحضور بتهيئة الأجواء وتوفير مناخ ملائم لإجراء الامتحانات بسهولة ويسر ورفع درجة الاستعداد وإزالة المعوقات التي قد تعوق العملية الامتحانية، مشيرا إلى أنه لن يقبل بأية تجاوزات أثناء الامتحان، مؤكدا علي دعم المديرية وجميع إداراتها لخروج الامتحانات بالمظهر المشرف لتعليم دمياط، متمنيا كل التوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب.

إقرأ أيضاً

طقس دمياط الآن موجة من الصقيع تضرب المحافظة مع رياح نشطة