وكيل التعليم بدمياط: نحرص على ازالة اي معوقات اثناء سير إمتحانات نصف العام

وكيل التعليم بدمياط: نحرص على ازالة اي معوقات اثناء سير إمتحانات نصف العام
جولة مدير الادارة التعليمية بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=529765
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ترأس اليوم، الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أعمال غرفة العمليات لمتابعة سير امتحانات نصف العام لسنوات النقل بجميع اللجان على مستوى المحافظة، في إطار توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية الامتحانية بمدارس المحافظة والتأكيد على إتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للطلاب والمعلمين.

وعلي جانب آخر تفقد ا. صالح القصيفي مدير عام التعليم العام وا. يحيى توما مدير عام الشئون التنفيذية والسادة مديري الإدارات التعليمية سير العملية الامتحانية بمدارس المحافظة.

حيث يؤدى اليوم طلاب الصف الرابع الابتدائي الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية وطلاب الصف الأول الإعدادي الامتحان في مادتي الهندسة وكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وطلاب الصف الثاني الإعدادي في مادتي العلوم وكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والصف الثاني الثانوي في مادتي التربية التربية الوطنية والحاسب الآلي.

واكد “وكيل الوزارة” ان غرفة العمليات باعضائها من مديري المراحل التعليمية وموجهي عموم المواد تتابع سير الامتحانات لحظة بلحظة، للتأكد من انتظامها وعدم وجود أى معوقات تؤثر على سير العملية الامتحانية بالتنسيق الكامل مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة وجميع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وحل أي مشكلات قد تواجه الطلاب أثناء أداء الامتحانات.

مشيرا أن الامتحانات تجرى وسط إجراءات إحترازية ووقائية مكثفة للطلاب والمعلمين حفاظا على سلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، ولم تتلقي غرفة العمليات أية شكاوى خاصة بسير العملية الامتحانية بمدارس المحافظة.

إقرأ أيضاً

عربي ولغات – أسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائي رياضيات Math الترم الأول 2022