وكيل التعليم بدمياط يجتمع بمديري العموم الجدد قائلا : جميع العاملين على قلب رجل واحد لإنجاح المنظومة التعليمية

وكيل التعليم بدمياط يجتمع بمديري العموم الجدد قائلا :  جميع العاملين على قلب رجل واحد لإنجاح المنظومة التعليمية
اجتماع وكيل وزارة التربية و التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=96941
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نيابة عن العاملين بمديرية التعليم بدمياط، تقدم الأستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية و التعليم بالمحافظة ، بالشكر والتقدير الى اللواء وزير التنمية المحلية، والأستاذة الدكتورة محافظ دمياط، بصدور قرار ترقية الأستاذ عبد الرازق الزيني لدرجة مدير عام الخدمات التعليمية و الأستاذ سمير عوض لدرجة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والادارية.

 

وهنأ “سويلم” المديرين العموم الجدد مؤكدا أن جميع العاملين بديوان المديرية يعملون وفق ملحمة ترابط وعلى قلب رجل واحد لإنجاح المنظومة التعليمية بدمياط وظهر هذا التعاون المثمر بين جميع الإدارات في نجاح التعليم بالمحافظة وحصولها على المراكز الأولى في تفعيل منظومة التعليم الجديدة وعلى البرنامج الرئاسي ل(المعلمون أولا) والذي استحقت محافظة دمياط الثناء والشكر والتقدير عليهم من معالي الأستاذ الدكتور وزير التربية والتعليم.

كما أثنى “سويلم” على مجهودات الأستاذة لبنى الكرداوي مدير عام التعليم العام وأشاد بمجهوداتها في تفعيل المنظومة التربويةوالتعليمية بمدارس المحافظة.

ومن جانبه تقدم سمير عوض بالشكر والتقدير والاحترام الى وكيل الوزارة علي هذه التهنئة مؤكدا أن دمياط تعيش في عصرها الذهبي في النواحي التربوية والتعليمية تحت قيادته الواعية والمحتضنة لجميع العاملين تحت راية واحدة من أجل مصلحة أبنائنا طلاب المحافظة.

كما تقدم عبد الرازق الزيني بالشكر والتقدير لوكيل الوزارة ولمديري عموم المديرية والإدارات الداخلية علي تهنئتهم الجميلة مؤكدا أن هذه هي روح التآلف والوحدة داخل ديوان المديرية والتي ظهرت منذ تولي الأستاذ السيد سويلم قيادة التعليم بدمياط وقدم الشكر لدعمه المتواصل لهم ولجميع العاملين بالقطاع التعليمي.

كما تقدمت لبنى الكرداوي بالشكر والتقدير الى وكيل الوزارة والتهنئة الى المديرين العموم وأكدت أن إنجاح العملية التعليمية وحصول دمياط على شكر وتقدير الوزير لم يأت إلا بتوجيهات وكيل الوزارة وتحفيزه المستمر وإتاحة جميع الإمكانيات وإزالة جميع العقبات التي تعوق المسيرة التعليمية بالمحافظة.