وفد من محكمة العدل الدولية يكرم رئيس مياه الشرب بدمياط لجهوده في خدمة المجتمع المدني

وفد من محكمة العدل الدولية يكرم رئيس مياه الشرب بدمياط لجهوده في خدمة المجتمع المدني
رئيس شركة مياه الشرب برفقة الوفد
https://www.sba7egypt.com/?p=327587
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

استقبل المهندس محمد بدوي عسل رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط وفد خاص من محكمة العدل الدولية لتسوية المنازعات انكودير بانجلترا ( دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالمحكمة) وممثلي هيئات المجتمع المدني وذلك في زيارةخاصة للشركة قاموا من خلالها باستعراض كافة الاجراءات الاحترازية التي تتبعها الشركة في ظل جائحة فيرس كورونا covid -19 حيث اشادوا خلال حديثهم علي كفاءة الجهد المبذول في سبيل ادارة الازمة من خلال بوابات التعقيم ذاتية التعقيم المتوفرة بجميع مواقع الشركة لضمان التعقيم المستمر للعملاء والعاملين و أجهزة الدسبنسر المتوفرة بجميع مبانى الشركة وأجهزة قياس الحرارة الموجودة بجميع مواقع العمل والكمامات المتوفرة باستمرار لكافة العاملين.

 

وأعلن أنه تم شراء خط جديد لانتاج الكمامات الطبية المطابقة للمواصفات القياسية وقد قامت الشركة بتوفير احدث المعدات التكنولوجية المتخصصة لها وذلك حرصا منها لتغطية احتياجتها المستمرة وكذلك تلبية احتياجات الشركات الشقيقة .
وتم الوقوف علي الدور التوعي المهم الذي تقدمة ادارة التوعية بالشركة من خلال جميع الوسائل المتاحة في نشر وتاكيد ثقافة ترشيد الاستهلاك والحفاظ علي ماء النيل في ظل الاوضاع الراهنة وكذلك الحفاظ علي شبكة الصرف الصحي .

وكذلك الخط الساخن ودوره كحلقة الوصل بين الشركة والعملاء كاحد اهم الصفوف الامامية التي تعمل علي سرعة الاستجابة لحاجة العملاء .

فيما أوضح “عسل” في اطار حديثة اهم المستجدات في مشروعات المياه والصرف الصحي التي تقوم بها الشركة في سبيل سد احتياجات المواطنين وتقديم خدمتها بمستويات قياسية عالمية والتي يتم تاكيدها وتدعيمها بالعديد من الشهادات الدولية المعتمدة.

وفي ختام الزيارة اشاد الوفد بالدور الكبير المبذول الذي تقدمة الشركة تحت قيادة المهندس محمد عسل في خدمة اهالي محافظة دمياط. وعلي ذلك قدموا شهادة تقدير ودرع المحكمة الدولية لتسوية المنازعات وذلك تقديرا لجهوده المبذولة في خدمة المجتمع المدني والمحافظة علي الاجراءات الصحية في ظل جائحة كورونا .

كما اثنى علي جهود جميع العاملين بالشركة والتزامه بالاجراءات المتبعة خلال الجائحة وبما لا يؤثر علي مستوي نشاط الشركة وانتاجيتها و خدمتها المقدمة.

 

اقرأ أيضا