وزير الشباب والرياضة فى زيارة لمحافظة دمياط لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية

وزير الشباب والرياضة فى زيارة لمحافظة دمياط لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية
وزير الشباب والرياضة
https://www.sba7egypt.com/?p=70551
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ،صباح اليوم الاثنين ،بإستقبال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،وذلك من اجل قيام السيد الوزير بزيارة  ميدانية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة دمياط .

 

 

فيما اجتمع وزير الشباب والرياضة مع محافظ دمياط، وعدد من القيادات التنفيذية ،ونواب المحافظة وذلك بحضور الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور علاء جاد مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط، ومجموعة من القيادات التنفيذية بالمحافظة؛ لمناقشة آليات التعاون فى الفترة المقبلة على صعيد دعم ورفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية بدمياط، والعمل على تطوير أداء مراكز شباب المحافظة وتفعيل دورها فى تحقيق التنمية المجتمعية من خلال إتاحة ممارسة مختلف الأنشطة بها.

 

كما يتضمن برنامج زيارة الوزير الى محافظة دمياط ،تفقد كلا من استاد دمياط الرياضي، والمدينة الشبابية برأس البر، وايضا الصالة المغطاة، ونادى دمياط الرياضي، وذلك فضلا عن زيارته الى مركز التعليم المدنى، ومركز شباب مدينة دمياط الجديدة ، وايضا سيقوم بزيارة الى نادى المستقبل.

كما شارك الوزير فى الاحتفالية التى قد تم تنفيذها بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر ، وذلك إضافة إلى عقد لقاء حوارى مع مجموعة من الشباب والفتيات من أبناء محافظة دمياط.