اخبار دمياط

ورش فنية لذوي الإحتياجات الخاصة في قصر ثقافة دمياط الجديدة

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة إهتمامها بذوي الاحتياجات الخاصة بتوجيه مجموعة من أنشطة فرع ثقافة دمياط لخدمتهم فنظم قصر ثقافة دمياط الجديدة ورشة فنية لعمل براويز.

 

باستخدام خامات الفوم والكانسون الملون والناصبيان بالتعاون مع طلاب مدرسه الامل لضعاف السمع والبصر وذلك ضمن اهتمام هيئة قصور الثقافة بذوى الاحتياجات الخاصة والعمل على تقوية وزيادة التواصل المجتمعى معهم .

و عقد القصر محاضرة بعنوان “نهر النيل وكيفية محاربة تلوثه”، وضحت عدد من النقاط فى سبيل فهم أكثر لتلك الهبة العظيمة التى منحها الله لنا مع ضرورة العمل على المحافظة عليه من اى خلل قد يصيب النيل وبالتالى هلاك لنا جميعا.

بينما نظمت المكتبة العامة بالقصر ، محاضرة بعنوان “التربية السليمة وتنشئة الأبناء” عرض المحاضر من خلالها عدد من النظريات في التربية.

كما تحدث عن اختلاف طباع الأبناء واختلاف البيئات الأسرية وضرورة تفهم الآباء لمتطلبات الأبناء والتعامل معهم بود والعمل على اقناعهم وعدم اجبارهم ، كما قامت مكتبة الطفل بتنسيق مسابقة في المعلومات العامة لطلاب المدارس .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مميزات الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري بفائدة 23.‎%‎ شهريًا

تأتي الشهادة البلاتينية التي تصدر عن البنك الأهلي المصري، في مقدمة الشهادات الاستثمارية التي تقدم…

7 دقائق ago

ارتفاع مستمر في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط غدًا الاربعاء

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ارتفاع مستمر في درجات الحرارة، حيث يسود طقس…

34 دقيقة ago