ورشة تنمية للمهارات الحركية للحرف اليدوية للاطفال من ذوي الهمم بدمياط

ورشة تنمية للمهارات الحركية للحرف اليدوية للاطفال من ذوي الهمم بدمياط
فعاليات القومي للمراة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=638310
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكد المجلس القومي للمرأة بالتمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة، على تنفيذ ورشة تنمية للمهارات الحركية للحرف اليدوية للاطفال من ذوي الهمم بدمياط.

 

وبحسب الأنشطة المجلس القومي للمرأة بالمدينة الصديقة للنساء بمحيط مكتبة مصر العامة بعزبة البرج، وتحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وبرعاية الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس وتحت إشراف وقيادة الأستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس بدمياط وبحضور وتنسيق منى عبدالله عضو الفرع ومشرفة على أنشطة المجلس بالمدينة.

وبالتعاون مع وحده تكافؤ الفرص وبالتنسيق مع مكتبة مصر العامة بعزبة البرج، وبجانب تنظيم ورشتي عمل عرايس رمضان بالايموجرامي وورشة دمج لأبنائنا من ذوي الهمم والعاديين تنمية مهارات.

حيث بدأ اليوم بورشة الايموجرامي بالخيوط للمدربة ايات النشار والتى دربت مجموعه من السيدات على كيفية عمل مجسمات مثل الشخصيات الرمضانية استكمالا الورش السابقة و استمرت لمدة ساعتين.

مع عمل ورشة تنمية مهارات حركية للمدربة اميرة خلف استاذ التربية الخاصة ومي ابو صالحة مدربة الهاند ميد والتعليم على الحرف اليدوية للاطفال من ذوي الهمم والعاديين لعدد ٥اطفال وتم التدريب على تعليم غرزة السراجة والتدريب عليها تمهيدا لبدء ورش الخياطة.

وبحسب الاكسسوار اليدوي بالخرز بطريقة مبسطة، فيما حضر الورشة عدد ١٥ سيدة وفتاة من مدينة عزبة البرج والقرى المجاوره، مع التطبيق العملي للسيدات.

إقرأ أيضاً

نائب محافظ دمياط يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية