هيئة ميناء دمياط تشارك في تكريم رئيس الإدارة المركزية للرقابة على الصادرات والواردات

هيئة ميناء دمياط تشارك في تكريم رئيس الإدارة المركزية للرقابة على الصادرات والواردات
ميناء دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=671648
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شاركت هيئة ميناء دمياط فى حفل تكريم الأستاذ / محسن شعيب، الرئيس السابق للإدارة المركزية للرقابة على الصادرات و الواردات بدمياط ، و ذلك بعد صدور القرار بتوليه أحد المناصب بالمقر الرئيسي للهيئة العامة للرقابة على الصادرات و الواردات بالقاهرة .

 

جاء ذلك بحضور اللواء بحري أ.ح / أحمد حواش .. رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط ، و السيد اللواء مهندس / عصام النجار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات و الواردات ، و المهندس / السعيد أبو السعود رئيس الإدارة المركزية للهيئة بدمياط و الذي تولى المسئولية خلفا للأستاذ / محسن شعيب ، و الأستاذ / أشرف عبد العزيز .. رئيس الإدارة المركزية لجمارك دمياط و قيادات الميناء و عدد كبير من الزملاء بفرع هيئة الرقابة بدمياط .

حيث بدأ الحفل بكلمة للسيد اللواء بحري أ.ح / أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط ، الذى أثنى على التعاون والتنسيق بين هيئة الميناء وفرع هيئة الرقابة أثناء فترة رئاسة الاستاذ محسن شعيب له وتمنى له التوفيق فى منصبه الجديد كما أشاد بالمستوى المتقدم الذي لمسه أثناء زيارته السابقة لمبنى فرع الرقابة على الصادرات و الواردات و التطور الكبير للمعامل الحديثة التي تم تزويد فرع الهيئة بميناء دمياط بها و كفاءة العاملين بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات و الواردات كما تمنى التوفيق للسيد الأستاذ / السعيد أبو السعود في منصبه الجديد ، و قدم الشكر لجميع العاملين على التعاون التام و الكامل بين جميع الأطراف في المجتمع المينائي للنهوض بمستوى الآداء و تقديم أفضل الخدمات لعملاء هيئة ميناء دمياط .

إقرأ أيضاً

جامعة دمياط: أستاذ بكلية العلوم ضمن أفضل ثمانية باحثين فى مصر