اخبار دمياط

هيئة ميناء دمياط تستعرض إجراءات تيسير الإفراج الجمركى على البضائع

عقد اللواء بحرى وليد عوض رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط إجتماعاً مع ممثلين عن شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع والإدارة المركزية لجمارك دمياط وفرع الرقابة على الصادرات والواردات والحجر البيطرى والزراعى وغرفة ملاحة دمياط وعدد من شركات التخليص الجمركى العاملة بالميناء ، وذلك لإستعراض الإجراءات المتخذة لتيسير وتبسيط الإفراج الجمركى عن البضائع خاصةً الحاويات بميناء دمياط .

 

و استعرضت هيئة ميناء دمياط ما قامت به من توفير و تجهيز عدد من الأماكن بساحات الفحص لجميع الجهات الرقابيه المختصة بعمليات الكشف والمعاينة الخاصة بالبضائع المختلفة مع تجهيز هذه الأماكن وربطها آلياً بهدف تيسير وتسريع إجراءات الإفراج عن تلك البضائع .

و أوضح رئيس الهيئة أن هيئة ميناء دمياط لا تدخر جهداً فى التعاون والتنسيق مع جميع الجهات والشركات العامله بالميناء ومناقشة وجهات النظر المختلفة وتقديم كل الدعم بغرض سرعة إنهاء إجراءات الفحص والإفراج عن السلع والبضائع بما يخدم قطاع التجارة والصناعة فى مصر وهو الأمر الذى يستلزم تضافر جهود الجميع للوصول إلى ذلك .

جاء ذلك فى اطار سياسة وزارة النقل الداعمة لسرعة إنهاء الإجراءات داخل الموانئ المصرية وتنفيذاً لتعليمات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بتسهيل الإجراءات الجمركية وسرعة إنهاء الإفراج عن البضائع وتشكيل لجان للفحص فى الساحات المخصصة تمثل جميع الجهات الرقابية المختصة.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس الإسكندرية غدا الجمعة.. استمرار الأجواء الحارة والارتفاع بدرجات الحرارة

تشهد محافظة الإسكندرية أجواء حارة علي جميع الأنحاء بسبب تعرض البلاد لموجة شديدة الحرارة والارتفاع…

8 دقائق ago

تحسن حالة الطقس في دمياط خلال الأسبوع المقبل

تتحسن حالة الطقس في دمياط، على مدار الايام القادمة، وخلال الاسبوع المقبل، مع بداية انخفاض…

36 دقيقة ago