ننشر فعاليات حفل تكريم مهندسي دمياط بعنوان يوم الوفاء

ننشر فعاليات حفل تكريم مهندسي دمياط بعنوان يوم الوفاء
https://www.sba7egypt.com/?p=75433
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تحت رعاية الدكتورة ،منال عوض ،محافظ دمياط ، وبعنوان يوم الوفاء، نظم مجلس إدارة نقابة المهندسين بدمياط، صباح أمس الثلاثاء ،تحت رئاسة المهندس أحمد درويش، حفل «يوم الوفاء للمهندس» ،وذلك لتكريم عدد من المهندسين بالمعاش على نطاق محافظة دمياط.

 

 

أقيمت فعاليات حفل التكريم على مسرح نقابة المهندسين بمحافظة دمياط، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، وسط حالة من العرفان والتقدير ،تم تسليم العديد من شهادات التقدير والدروع لعدد كبير من مهندسى محافظة دمياط بالمعاش، فيما تم انتهاء فعاليات الحفل فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ومن جانبه اقر نقيب المهندسين ،المهندس أحمد درويش، بأن هذا الحفل يعد الأول من نوعه ،والذي تقيمه النقابة العامة للمهندسين ،وذلك تكريمًا لمسيرتهم المهنية الطويلة.

فيما أضاف نقيب المهندسين في تصريحات صحفية خاصة: «بأن فعاليات هذا التكريم بدأت بعدد من المهندسين ما قبل مواليد 1948 وهم الجيل الأول من مهندسي دمياط ،وعددهم يصل لنحو 85 مهندسًا، وفى نفس اليوم 1 أكتوبر من كل عام  سوف يتم تكريم مواليد الخمس سنين التالية، حتى نصل فى غضون أربع سنوات لتكريم المهندس عند خروجه للمعاش».

والجدير بالذكر ،بان القائمين على تنظيم فعاليات هذا الحفل هو لفيف من كبار مهندسى بدمياط ،المهندس أحمد درويش، نقيب المهندسين، وشريف كامل أمين النقابة، وإبراهيم القط أمين النقابة،والاستاذ، هند عيوشة مسؤول لجنة الإعلام بالنقابة.