ننشر شروط الاشتراك في مسابقة رواد دمياط 2023 للمجالات الصناعية والزراعية والخدمية

ننشر شروط الاشتراك في مسابقة رواد دمياط 2023 للمجالات الصناعية والزراعية والخدمية
مسابقة رواد دمياط 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=717029
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تصدرت مسابقة رواد دمياط 2023، برعاية ميثانكس مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اعلنت عن بداية استقبال طلبات الاشتراك في المسابقة للمجالات الصناعية والزراعية والخدمية.

 
وجاءت شروط الالتحاق بالمسابقة أن يكون المشاركون أشخاصًا بالغين وعمرهم ما بين 21 و 45 عاماً ومن سكان دمياط، وتكون المسابقة مفتوحة للأفراد أو للفرق.

واشارت شروط المسابقة الى ان يكون الحد الأقصى لعدد أفراد الفريق الواحد المشارك (3 أفراد)، مع استكمال استمارة التسجيل بالوسائل المحددة، ويتقدم لاحد مجالات المسابقة وبأحد مساراتها، على ان تكون الأفضلية لفكرة مشروع أو منتج جديد ومبتكر.

كما يجب أن يقدم المشارك الفكرة بشكل واضح وموجز، بجانب شرح لفائدتها وجدواها الاقتصادية، مع مراعاه معايير التقييم والابتكار وايضا الجدوى الاقتصادية وكذلك الفعالية التنفيذية والتأثير المجتمعي.

مع مراعاه حقوق الملكية الفكرية للمشروع التي سوف تظل مع المشاركين، ومن جانبه جاء اهم الشروط ان يتم تقديم المعلومات الصحيحة والابتعاد عن اي مخالفة للشروط، مع ضرورة حرص الفائزين على تطوير وتنفيذ الفكرة والمشاركة في فعاليات مستقبلية مرتبطة بالمسابقة، وانه لم يحصل على جائزة من مسابقة رواد دمياط 2022.

ويمكن الإشتراك من خلال الرابط التالي:
https://forms.gle/MWVcsD2KR9oGiaia8