نشرة أخبار كورونا بدمياط: تسجيل 6 حالات جديدة اليوم

نشرة أخبار كورونا بدمياط: تسجيل 6 حالات جديدة اليوم
كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=260272
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نتابع معكم نشرة أخبار كورونا بدمياط ،  صرح مصدر مسؤول منذ قليل بمديرية الشئون الصحية بدمياط، عن تسجيل 6 حالات جديدة ثبتت أصابتها بفيروس كورونا اليوم الخميس الموافق 14/5/2020 وأضاف المصدر أن تلك الحالات بينهما حالتان من محافظة أخرى وباقي الحالات من أبناء المحافظة وعليه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة في تلك الحالات طبقًا للقواعد العامة لوزارة الصحة المصرية المطبق من قبل منظمة الصحة العالمية.

نشرة أخبار كورونا بدمياط

أضاف المصدر أنه تم نقل كافة الحالات إلى مستشفيات العزل المخصصة بالمحافظة وهي في الأماكن التالية “مركز التعليم المدني بمدينة دمياط الجديدة والمدينة الشبابية برأس البر” وسيتم خضوع الحالات للعزل الطبي والعلاج المتبع .

أضاف المصدر عن ارتفاع عدد المصابين بالفيروس في المحافظة إلى 182 حالة حتى الأن ، وارتفاع عدد حالات الوفاة إلى 37 حالة حتى الأن من أبناء المحافظة ، وأفاد إلى تعافي 118 حالة من إجمالي الحالات المصابة حتى الأن.

صرح المصدر إلى ان المحافظة في بداية الأمر شهدت ارتفاع ملحوظ في عدد حالات الإصابة بالفيروس ثم تراجعت تلك النسبة بشكل تدريجي نتيجة لاتباع التدابير الوقائية اللازمة لمواجهة الفيروس.

وأضاف المصدر أنه باستمرار اتباع التدابير الوقائية واستمرار الالتزام بقواعد التباعد  وعدم المخالطة ستقل نسب الإصابة بالفيروس في المحافظة وشدد على ضرورة التكاتف للخروج من تلك الأزمة الراهنة .

اقرأ أيضًا

بمناسبة اليوم العالمي للتمريض تكريم ممرضات دمياط المثاليات لجهودهم المبذولة