ندوة دينية عن الإلحاد والانتحار ضمن الأنشطة الرياضية والندوات والمسابقات بمراكز شباب فارسكور بدمياط

ندوة دينية عن الإلحاد والانتحار ضمن الأنشطة الرياضية والندوات والمسابقات بمراكز شباب فارسكور بدمياط
أنشطة رياضية بمراكز شباب فارسكور
https://www.sba7egypt.com/?p=614371
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نفذ مركز شباب البراشية التابع الى ادارة فارسكور بدمياط، اليوم ندوة وعي صحي عن الإدمان وأضراره وأثره علي الفرد والمجتمع لفئة الشباب والطلائع بحضور ما يقرب من 25 شاب من أعضاء المركز، تمركزت محاور المحاضرة حول الآثار الناتجة عن الإدمان وأضراره وكيفية العلاج والوقاية منه كما شارك الشباب بتبادل الاستفسارات والرد عليها من قبل محاضر الندوة.

 

كما نفذ مركز شباب البراشية مسابقة ثقافية أبحاث بعنوان إدارة الأزمات والحد من تأثيرها بمشاركة الأعضاء المتميزين بمركز الشباب بهدف اكتساب المهارات الثقافية، وذلك ضمن خطة النشاط بمركز الشباب عن شهر نوفمبر للعام المالي 2022/2023.

تنس طاولة وبلياردو وكرة القدم “انشطة رياضة في الغنمية”

وفي ذات السياق نفذ مركز شباب الغنيمية يوم رياضي في تنس طاولة وبلياردو وكرة القدم لأعضاء المركز بهدف تنمية واكتساب المهارات الرياضية واللياقة البدنية وذلك ضمن خطة النشاط الرياضي لشهر نوفمبر للعام المالي 2022/2023 .

علي صعيد آخر قام مركز شباب كفر الشناوي اليوم بتنفيذ ندوة دينية عن الإلحاد والانتحار وذلك بحضور عدد متميز من أعضاء مركز الشباب وذلك ضمن خطة النشاط بالمراكز عن شهر نوفمبر 2022، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والكابتن عاطف عبد الهادى مدير عام المديرية.

إقرأ أيضاً

رئيس مركز فارسكور بدمياط يتابع مبادرة لبيع الأرز المعبأ بسعر 15 جنيه