نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2023 ظهرت الان برقم الجلوس والاسم .. الفصل الدراسي الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2023 ظهرت الان برقم الجلوس والاسم .. الفصل الدراسي الأول
اعمال تصحيح اوراق امتحانات الشهادة الاعدادية بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=641873
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط، اليوم الاخ عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 وظهرت الان بعد ترقب كبير على مدار فترة طويلة من بين طلاب الصف الثالث الإعدادي واولياء الامور، وخاصه بعد الاعلان عن ظهور المحافظات مثل الجيزة والاسكندرية ايضا.

 

اعتماد نتيجة الاعدادية في دمياط

حيث تم اعتماد النتيجة من خلال الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بنسبة نجاح جيدة عن العام الماضي بالمقارنة بالفصل الدراسي الاول، بعدم اجتماع مطول مع مدير مديرية التربية والتعليم لاعتماد نتائج الاعدادية المهنية والمكفوفين والصم والبكم أيضاً .

حيث وصل الطلاب المقيدين بمرحلة الصف الثالث الاعدادي هذا العام نحو 32 الف طالب وطالبه على مستوى 10 ادارات تعليميه،  وهو العدد الاكبر عن العام الماضي ايضا.

نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط 

ورفعت مديرية التربية والتعليم في دمياط نتيجة الشهادة الاعدادية من هنـــا، للاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم، وعليك الاستعلام بكل بساطه عن النتيجة لتظهر النتيجة على الفور، تزامنا مع استغراق المديرية وقت كبير لاعلان وصل الى 10 ايام لانتهاء اعمال تصحيح ورصد درجات امتحانات طلاب الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الاول 2023.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية